تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

الاستعدادات النهائية لانطلاق البرنامج الصيفي بقاعدة سعيد بن سلطان البحرية 

 

متابعة: سعيد الهنداسي

التقى صباح اليوم الشيخ محمد بن عبدالستار الكمالي نائب والي السويق بالدكتور عبدالله بن سعيد البوسعيدي رئيس اللجنة التنفيذية لأدارة المراكز الصيفية بمحافظة شمال الباطنة تم خلال اللقاء التعرف على اخر الاستعدادات الخاصه بالبرنامج الصيفي الذي ينظمه مكتب محافظ شمال الباطنة بالتعاون مع مكتب والي السويق والذي سيتم تنفيذه في قاعدة سعيد بن سلطان البحريه بمنطقة ودام الساحل يوم الاثنين القادم باذن الله.

حيث استمع الشيخ نائب الوالي إلى شرح موجز عن أهداف البرنامج والمناشط التي سيحتضنها والترتيبات التي تم اتخاذها من أجل تهيئة كل الظروف لنجاحه .

من جانبه أشاد الدكتور عبدالله البوسعيدي. بالتعاون الكبير والمقدر من قبل مكتب والي السويق واللجنة المكلفه بالتنسيق وتنفيذ البرنامج الصيفي والتنظيم الاكثر من رائع من أجل نجاح البرنامج كما وجه كلمة شكر للأخوة القائمين على البرنامج في قاعدة سعيد بن سلطان البحريه وتعاونهم مع مكتب محافظ شمال الباطنه ومكتب والي السويق وتسخير كل الإمكانيات لتنظيم البرنامج وعمل زيارات بالإضافة إلى تنفيذ برامج اثرائية ومحاكاة والعديد من المناشط والفعاليات المتعددة للطلبة والطالبات المشاركين طوال فترة البرنامج .

الجدير بالذكر أن البرنامج الصيفي الذي سينطلق في قاعدة سعيد بن سلطان البحرية يوم الاثنين القادم سيستفيد من 100 طالب وطالبة من أبناء ولاية السويق مقسمين على 50طالبا من فئة الذكور و 50 طالبة من فئة الإناث وسيستمر لمدة 4 أيام سيحوي خلالها العديد من البرامج النظرية والعملية .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights