تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

مجلس تطبيقية صور يصادق على نتائج اختبارات الطلبة للفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2023 / 2024م

في اجتماعه الرابع لعام 2024

صور : سعيد القلهاتي

عقد مجلس فرع جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور اجتماعه الرابع لهذا العام 2024م ، لمناقشة بعض الأجندة المدرجة في جدول أعماله.
بدأ الإجتماع بترحيب من الدكتور راشد بن ناصر المطاعني (مساعد رئيس الجامعة بصور) رئيس الاجتماع بجميع الأعضاء، وقدم شكره وتقديره للجميع على ما بذلوه من جهود ملموسة، ساهمت في استمرار تميز فرع الجامعة بصور في العملية التعليمية الأكاديمية، مما كان له دور في تحقيق العديد من الإنجازات على مختلف الأصعدة.
وجرى خلال الاجتماع عرض تقرير لجنة الامتحانات حول سير الفترة الامتحانية، وأهم الانجازات التي تحققت، بالإضافة إلى التحديات التي تم معالجتها خلال هذا العام. كما تم الإطلاع على تقرير نتائج الفصل الدراسي الثاني المعد من قبل مركز القبول والتسجيل، والذي اشتمل على إحصاءات شاملة، تلا ذلك اعتماد نتائج فصل الربيع للعام الأكاديمي ٢٠٢٣/٢٠٢٤م من قبل المجلس.
كما ناقش المجلس عددا من المواضيع المدرجة في أجندته ذات الصلة بالعملية التعليمية الأكاديمية والإدارية، كما تم استعراض نتائج الخطه التشغيلية المبدئية لهذا العام، ووضع فيها عدد من التوصيات.

واختتم المجلس اجتماعه بتمنيات الدكتور راشد المطاعني مساعد رئيس الجامعة بصور لجميع منتسبي الجامعة بالتوفيق والنجاح في أداء أعمالهم في الفترات القادمة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights