تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

تتويج فريق الأمل ببطولة دوري الهواة بولاية ينقل

ينقل – طلال بن زاهر الغريبي
تصوير : مزيد بن خالد المزيدي

تحت رعاية معالي الشيخ غصن بن هلال العلوي رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة وبحضور الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الإتحاد العماني لكرة القدم وجمع غفير من المهتمين بالشأن الرياضي في المحافظة.

اقيمت المباراة النهائية ضمن اطار منافسات بطولة دوري الهواة الذي ينظمها الإتحاد العماني لكرة القدم والذي جمعت بين فريقي الأمل الرياضي وفريق الشباب الرياضي على ملعب النادي الجديد بحي النهضة.

حيث انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بنتيجة 2/2 وبهذه النتيجة توج فريق الأمل الرياضي بكأس البطولة متفوقا على فريق الشباب بفارق النقاط، حيث كان الدوري عبارة عن تجميع النقاط.

فقد شارك في هذه البطولة ثلاث فرق، فريق الامل الرياضي وفريق الوحدة الرياضي وفريق الشباب الرياضي.

فاز فريق الأمل في مباراته الأولى على فريق الوحدة بنتيجة 2/3، وتعادل فريق الشباب مع فريق الوحدة بنتيجة 1/1 وفي النهائي تقابل فريق الشباب وفريق الامل وكان التعادل 2/2 وبذلك استحقّ فريق الامل كأس البطولة بتفوّقه بالنقاط.

وفي نهاية المباراة قام معاليه بتكريم المؤسسات والأفراد والجهات الحكومية والخاصة التي ساهمت في إنجاح البطولة وأفضل لاعب واعد وأفضل حارس وهداف البطولة حيث يصعدان ويمثلان الولاية على مستوى المحافظة ثم سوف يلتقيان مع فريقين من ولاية عبري وفريقين من ولاية ضنك وسوف يصعد فريق واحد على مستوى المحافظة ليمثل المحافظة على مستوى السلطنة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights