تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

أجواء مبهجة وفعاليات ترفيهية بمناسبة عيد الأضحى السعيد بولاية الخابورة

الخابورة –  مازن السعيدي

ابتهاجاً بعيد الأضحى السعيد دائرة البلدية بالخابورة تقيم ملتقى العيود بولاية الخابورة يتضمن العديد من الفعاليات والاحتفالات المصاحبة ومنها العروض الموسيقية من تقديم فرقة البدور الموسيقية الفنان عبيد بالخير والفنان أحمد بلال .

تضمن الرنامج عروض تقليدية وشعبية وفقرات الشعر ومسابقات إلكترونية وثقافية وفعاليات ترفيهية ومسلية وهدايا للصغار والكبار وبث فيديوهات توعوية وتثقيفية وفقرات الشخصيات الكرتونية للأطفال وركوب الخيل وركوب الدراجات النارية وسحوبات للجمهور ولأول مرة في ولاية الخابورة إضافة ركن تقنية VR ليستمتع بها الحضور وإقامة معرضاً للأسر المنتجة لعرض منتجاتهم المتنوعة على الزوار.

بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى وتنظم البلدية ملتقى العيود على مدى 3 أيام ثاني وثالث ورابع العيد وذلك بمنتزه السرحات من الساعة السادسة حتى العاشرة مساءً وقد أبدى عدد من المواطنين والمقيمين ارتياحهم للعروض المبهجة التي عمت المنتزه التي تقام به الفعاليات معبرين عن سعادتهم وسعادة أطفالهم بالفقرات الترفيهية المتنوعة التي قدمت لهم خلال اليوم الأول للملتقى والتي ستستمر لرابع أيام العيد .

وشهد الملتقى بيومه الأول حضور جماهيري كثيف وذلك للاستمتاع بالفعاليات المقامة بهذا الملتقى مطالبين البلدية بالاستمرار في إقامة مثل هذه الفعاليات لكونها متنفساً ترفيهياً للمواطنين والمقيمين وزوار الولاية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights