تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

الجمعية العمانية للكتاب و الأدباء بمحافظة ظفار تعتمد مجلس الإدارة الجديد

كتبت – ريحاب أبو زيد

عقد أمس الأول بمقر الجمعية العمانية للكتاب والأدباء فرع محافظة ظفار اجتماعا بحضور سعيد بن محمد الصقلاوي رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للكُتاب والادباء و أ. عبدالعزيز بن مبارك الرحبي مدير فرع الجمعية الرئيسي وقد تم خلال الاجتماع اعتماد مجلس الإدارة الجديد لفرع الجمعية بالمحافظة وكان اختيار القائمة الجديدة لإدارة فرع الجمعية بمحافظة ظفار بناء على التوافق بين أعضاء فرع الجمعية، على أن يتولى مجلس الإدارة الجديد ادارة فرع الجمعية بالمحافظة للفترة (2024-2026)

و القائمة الجديدة برئاسة الدكتور سعيد بن بخيت بن مستهيل بيت مبارك وعضوية كل من
سالم بن احمد سالم الكثيري وعمار بن سعيد فرج فاضل وعادل بن رمضان مستهيل بيت نصيب وهناء بنت فرج مستهيل بيت سليم ووداد بنت فرج خميس الاسطنبولي ونعيم بن فتح مبروك بيت نور ونور بنت احمد سعيد الشحري وعبدالعزيز بن محمد رامس الرواس.

وقد تم خلال الاجتماع الذي ضم أعضاء مجلس الإدارة الجديد مع رئيس مجلس إدارة فرع الجمعية الرئيس مناقشة أوجه التنسيق والعمل، والرؤى، والآليات المؤمل تنفيذها ليقوم فرع الجمعية بدوره في تفعيل النشاط الثقافي في المحافظة.

كما تم مناقشة أبرز المواضيع التي تقع ضمن أولويات عمل فرع الجمعية خلال الفترة المقبلة وخاصة ما يتعلق منها بموسم الخريف لهذا العام
وأيضاً التطرق لضرورة التماشي مع منطلقات وركائز ورؤى فرع الجمعية الرئيس وذلك لتحقيق الاهداف العليا للجمعية العمانية للكتاب والأدباء في السلطنة.

وفي ختام اللقاء أكد رئيس فرع الجمعية الرئيس وأعضاء مجلس إدارة الفرع على ضرورة تقديم الأفضل خلال الفترة القادمة وأن الكثير من الآمال معقودة على ذلك .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights