تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

٢٣ الشهر الجاري جامعة التقنية والعلوم التطبيقية تطلق النسخة الأولى في قدم الصالات (يوتاس) 

 إبراء – ماجد المحرزي

بمشاركة جميع أفرع الجامعة العشرة تنظم جامعة التقنية والعلوم التطبيقية خلال الفترة من ٢٣-٢٧ يونيو الجاري بطولة كرة قدم الصالات الأولى وذلك تحت إشراف فرع الجامعة بابراء وينظم فرع الجامعة بإبراء هذه البطولة بهدف تعزيز روح التنافس بين الفرق المشاركة، وإكتشاف مواهب اللاعبين لإشراكهم في البطولات الخارجية المستقبلية، بالإضافة إلى تعزيز الروابط الإجتماعية والتواصل بين الطلاب من مختلف أفرع الجامعة، وتنمية الروح الرياضية والعمل الجماعي بينهم.

كما تسعى البطولة إلى توفير بيئة ترفيهية إيجابية تساهم في التخفيف من ضغوطات الدراسة، وتشجيع الأنشطة البدنية واللياقة البدنية بين الطلاب. بالإضافة إلى تعزيز الإنتماء إلى الجامعة وتطوير العلاقات بين أفرع الجامعه، ستجمع الانطلاقة فرعي الجامعة بابراء و صور وستقام البطولة بنظام المجموعتين، تضم كل مجموعة خمس فرق، يصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور النصف نهائي

كما تم إجراء القرعة عبر الواقع الافتراضي بحضور الدكتور حافظ الرحبي مساعد رئيس الجامعة بإبراء ومشرفي الفرق. وتضم المجموعة الأولى فرق أفرع إبراء، صور، صلالة، الرستاق وعبري. أما المجموعة الثانية فتضم فرق أفرع مسقط، شناص، نزوى، المصنعة وصحار. بالإضافة إلى المنافسات الرياضية، سيشهد جدول البطولة العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية للمشاركين. يستضيف المجمع الرياضي بابراء أحداث البطولة..

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights