تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

شركةCELLUVATE الناشئة تفوز بالمركز الثالث في مسابقة حلول للاستدامة 2030

مسقط -النبا

تأكيداً على حرصها نحو المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، كرمت شركةCELLUVATE الناشئة في مسابقة حلول للاستدامة 2030 بالمركز الثالث في نسختها لعام 2024 تحت رعاية المكرمة د. عهود بنت سعيد البلوشية عضو مجلس الدولة، كما حصدت الفرصة لتضمين الفكرة في التقرير الطوعي الثاني لجهود سلطنة عُمان في تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030.

حيث شارك في المسابقة أكثر من ٢٥٠ مشارك يمثلون ٨٥ فريقاً وقُدمت فيها العشرات من المشاريع والمقترحات التي تخدم تحقيق أهداف ⁧‫#التنمية_المستدامة‬⁩ الخمسة والتي يستهدفها التقرير الطوعي الذي تعتزم سلطنة عمان تقديمه خلال الفترة القادمة.

تم تقييم الفرق المتأهلة للمرحلة النهائية من قبل لجنة التحكيم المكونة من خالد المعولي – مدير مساعد دائرة قطاع التربية باللجنة الوطنية العمانية للتربية والثقافة والعلوم – و د.وفاء المعمري – أستاذ مساعد بقسم علم الإجتماع والعمل الاجتماعي بجامعة السلطان قابوس – وشمسة الرواحي – مستشارة في الإدارة والتخطيط – بناءً على المعايير المحددة.

اختتمت المسابقة اللتي نضمتها مؤسسة صدى الشباب بالتعاون مع وزارة الاقتصاد بتاريخ 1، يونيو، 2024م بمركز الشباب.

وحول هذا الإنجاز صرح خالد الفارسي – المدير التنفيذي لشركة CELLUVATE: إيماناً منا في سيلوڤيت بأهمية المشاركة الفعالة في دعم رؤية عمان 2040 التي نصت بإنشاء أوساط بيئية خالية من التلوث، قررت بالإتفاق مع فريقي الولوج الى هذه المسابقات والفرص المتاحة لاسيما في مجالات الصناعة الوطنية والاستدامة التي نركز عليها وبقوه في سيلوڤيت؛ لنكون جزءاً من رواد عمان الذين يبنون المستقبل من لبنات الحاضر المستدام.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights