تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

سلطنة عمان تشارك في الاجتماع(26) للجنة التنفيذية للحكومة الالكترونية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

مسقط – النبأ

شاركت سلطنة عُمان ممثلة في – وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات في الاجتماع ال (25) للجنة التنفيذية للحكومة الالكترونية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي استضافته دولة قطر اليوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024م بحضور أصحاب السعادة رؤساء هيئات وبرامج الحكومة الإلكترونية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى جانب حضور المختصين من الأمانة العامة للمجلس.
ترأس وفد سلطنة عُمان المهندس/ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخروصي، مدير عام التحول الرقمي وتمكين القطاعات بوزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات .

وناقشت اللجنة خلال اجتماعها العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ومنها: الاطلاع على تقرير الأمانة العامة عن ما تم بشأن تنفيذ قرارات اللجنة في اجتماعها (25)، ومبادرات الاستراتيجية الاسترشادية للحكومة الإلكترونية بدول المجلس ، بالإضافة إلى مواضيع تتعلق بالخدمات الالكترونية المشتركة بين دول المجلس، والمبادرات ذات العلاقة بالذكاء الاصطناعي، والشراء الموحد للبرمجيات لدول المجلس. كما استعرضت اللجنة أوراق العمل المقدمة من دول أعضاء المجلس في مجال الحكومة الإلكترونية، بالإضافة إلى مناقشة نتائج استضافة المملكة العربية السعودية لجائزة الحكومة الرقمية بدول المجلس في دورتها الخامسة والتي أقيمت للفترة من 19 – 20 ديسمبر 2023م بالرياض.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights