تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

منتخب جامعة التقنية والعلوم التطبيقية يستعد للبطولة الآسيوية

مسقط -النبا

أجرى منتخب جامعة التقنية والعلوم التطبيقية مرانه التحضيري ضمن المعسكر الداخلي للمنتخب استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية للجامعات في كرة القدم والتي تنظمها ماليزيا خلال الاسبوع المقبل بمشاركة نخبة المنتخبات الجامعية في قارة آسيا.

حيث ستحتضن العاصمة كوالالمبور مباريات منتخب الجامعة ضمن البطولة التي ستجري قرعتها في الأول من يونيو بحضور المنتخبات المشاركة.

وتحدث محمد المياحي مدرب منتخب الجامعة عن هذا المعسكر: واجهتنا عدة تحديات في إقامة معسكر تدريبي مكثف بحكم ان لاعبي منتخب الجامعة يدرسون في عدة فروع متباعدة، مما أثر على تجانس المجموعة ولكن سيتم احتواء ذلك بهذا المعسكر التدريبي قبل سفر البعثة كما نراهن على التشكيلة المتميزة للمنتخب في تحقيق إنجاز بإذن الله.

ويتشكل منتخب الجامعة من مجموعة من اللاعبين الموهوبين من فروع الجامعة في المحافظات الأمر الذي حقق تشكيلة مثالية من اللاعبين وياملون في تحقيق إنجاز قاري للجامعة وللوطن.

تأتي هذه المشاركة لمنتخب جامعة التقنية والعلوم التطبيقية ضمن حرص الجامعة على الاهتمام بالمهارات والمواهب الطلابية كجزء أساسي من العملية التعليمية الجامعية، فضلا عن دعم وتعزيز الطالب الجامعي وتنمية قدراته بالاحتكاك بنظرائه في الجامعات الإقليمية والدولية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights