تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

“تعليمية الوسطى” تحتفل بتكريم 100 مجيدا في احتفال يوم المعلم

تحت رعاية محافظ الوسطى

الدقم – محفوظ الشيباني

احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى بيوم المعلم بتكريم 100 مكرم ومكرمة من الهيئات الإدارية والتدريسية والفنية من المجيدين بمدارس المحافظة للعام الدراسي 2023/2024م وفقا لمحاور المبادرات التربوية والتكريم الشرفي وذلك خلال الحفل الذي أقيم بقاعة فندق كراون بلازا بولاية الدقم تحت رعاية سعادة الشيخ أحمد بن مسلم بن سهيل جداد الكثيري محافظ الوسطى وبحضور أصحاب السعادة الولاة وأعضاء مجلس الشورى ومديري العموم ومسؤولي المؤسسات الحكومية والعسكرية والأمنية وعدد من الكوادر الإدارية والتربوية.

 

وفي بداية الحفل تم عزف السلام السلطاني عقبه تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم وبعدها القى الأستاذ ماجد السناوي المدير العام كلمة المديرية وقال : تعليمية الوسطى تقيم كل عام احتفالا بمناسبة يوم المعلم ويسرني أن أتقدم إلى جميع المكرمين بأسمى عبارات التهنئة شاكرا لهم عطائهم وبذلهم الجهود المضنية في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية بجميع مدارس المحافظة على أن يكون حافزا لزملائهم ترجمة لشعار المحافظة التحصيل الدراسي غايتنا .ونحن نؤمن بأن يوم المعلم مناسبة للتأكيد على رفعة وأهمية رسالة التربية والتعليم وإيلاء المعلمين المكانة الرفيعة التي يستحقونها.

والقى كلمة المكرمين الفاضل سعيد بن غدير الحكماني مدير مدرسة محوت للتعليم الأساسي وقال: أولت تعليمية الوسطى بالمحافظة اهتماما كبيرا بالمعلم وذللت كافة الصعوبات والتحديات التي تواجهه في الميدان فكل الشكر والتقدير على جهودهم المضنية. إن مثل هذه الاحتفالات التي تقيمها المحافظة تكريما لدور المعلم وتثمينا لما يقدم في المجتمع يجعلنا ندرك ضخامة الدور الذي نقوم به، سائلين الله ان يوفقنا لأداء الأمانة والرسالة التي كلفنا بها.

وبعد ذلك تمت قديم لوحة ترحيبية بعنوان (أوبريت مجدد النهضة) من أداء طالبات مدرسة الدقم للتعليم الأساسي عقبها لوحة ثانية لفن الرزحة من أداء طلبة مدرسة بحر العرب للتعليم الأساسي. وفي ختام الحفل قام سعادة راعي الحفل بمعية مدير عام تعليمية الوسطى بتكريم المكرمين كما تم تسليم هدية تذكارية لسعادة راعي الحفل.

وعلى هامش الحفل قام راعي الحفل بمعية الحضور بزيارة المعرض المصاحب حيث تم استقبالهم بإلقاء قصيدة شعرية القاها الطالب سيف الجنيبي من مدرسة الدقم للتعليم الأساسي بعدها تم تقديم بعض المعزوفات الموسيقية وتم زيارة فريق مدرسة حج الحاصل على مركز الأول على مستوى سلطنة عُمان في مسابقة جلوب وكما تم استعراض مجموعة من التجارب العلمية التي يقدمها طلبة مسيرة الخير وظهر للتعليم الأساسي اختتمت بتكريم المشاركين بالمعرض.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights