2024
Adsense
من عُمان

صحية مسقط توقع اتفاقية مع شركة عمان للبيانات الرقمية (عمان داتا بارك)

مسقط -النبا

 

وقعت اليوم (الثلاثاء) وزارة الصحة ممثلة في المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط مع شركة عمان للبيانات الرقمية (عمان داتا بارك) اتفاقية مشروع الاستضافة السحابية، وذلك بمقر الشركة.

وقعت الاتفاقية من جانب وزارة الصحة الدكتورة ثمرة بنت سعيد الغافرية المديرة العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط وعن شركة عمان للبيانات الرقمية الفاضل خالد بن ناصر العبري المدير العام للدعم المؤسسي.

 

وأشارت الدكتورة ثمرة بنت سعيد الغافرية المديرة العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط إلى أهمية تعزيز الشراكة بين القطاع الحكومي وباقي القطاعات الأخرى وذلك لتقديم خدمات صحية عالية الجودة وتطويرها كما أشادت الدكتورة بالمبادرة الطيبة التي قدمتها شركة عمان للبيانات الرقمية لدعم المنصة الإلكترونية التدريبية والإدارية “أثر” التابعة للمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط. حيث توفر المنصة خدمات تدريبية عالية الجودة لتطوير المهارات وتعزيز كفايات العاملين الصحيين كما تحسن أساسيات التدريب المهني بتوفير أدوات رقمية ترفع جودة الخدمات الصحية وتعد المنصة البوابة الرئيسة لموظفي المديرية لمعرفة التحديثات التدريبية وبرامج التطوير المهني وتسهل آلية تقديم البعثات والإجازات الدراسية والمنح التدريبية وقد أحدث تفعيل المنصة تحولًا نوعيًا في مجال التدريب والخدمات الإدارية المختلفة حيث أصبحت المواد التدريبية متاحة لجميع الموظفين التابعين للمديرية والمرجع الإلكتروني الرئيس لبيانات الموظفين التدريبية ومقياسًا لكفاءتهم التدريبية.

من جانبه أوضح الفاضل خالد بن ناصر العبري المدير العام للدعم المؤسسي بشركة عمان للبيانات الرقمية أن المؤسسة تطور دائما الأنظمة الإلكترونية والبرامج في بيئة العمل المختلفة لتتواكب مع التطور العلمي والتقني للحكومة الإلكترونية وتعد هذه المنصة فرصة ناجحة للتنمية البشرية وتوفر الجهد والمال والوقت للموظف .

مؤكدا أن الشركة ستوفر الدعم التقني بالاستضافة السحابية للمنصة لمدة عامين التي بدورها تضمن استمرار عمل المنصة الإلكترونية وتزيد من أمان بياناتها بأعلى نسبة ممكنة كذلك تزيد من سرعة الموقع الإلكتروني وتسهم في مرونة التحديث والترقية لها.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights