الأربعاء: 8 مايو 2024م - العدد رقم 2132
من عُمان

بدء أعمال الصيانة جراء الأنواء المناخية بقرية العلياء بولاية العوابي.

العوابي-محمد بن هلال الخروصي.

بتوجيهات من سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي، محافظ جنوب الباطنة، وبمتابعة الشيخ بدر بن هلال بن نبهان البحري، مسؤول قرية العلياء، باشرت الشركة المنفذة لمشروع صيانة قرية العلياء بولاية العوابي أعمالها، وذلك لمعالجة الأضرار التي لحقت بالممتلكات العامة والخاصة جراء الأنواء المناخية التي اجتاحت الولاية في الأول من شهر أغسطس 2022.
وكانت قرية العلياء قد تعرضت لأضرار جسيمة جراء تلك الأنواء المناخية، حيث طالت الأضرار المنازل والشوارع المؤدية إلى القرية، مما أثار معاناة الأهالي.
تمّ الشروع في تنفيذ أعمال الصيانة اللازمة بتوجيه مباشر من سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي، محافظ جنوب الباطنة، خلال زيارته الأخيرة لقرية العلياء، وبحضور عدد من المسؤولين المعنيين.
وتؤكد الجهات المختصة على أهمية العمل بوتيرة أسرع لإنجاز أعمال الصيانة وإعادة الأمور إلى طبيعتها، وذلك لضمان راحة المواطنين في هذه المنطقة.
وتتقدم الجهات المختصة بالشكر لسعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي، محافظ جنوب الباطنة، على اهتمامه ومتابعته الحثيثة لأعمال الصيانة، كما تتقدم بالشكر لسعادة الشيخ الدكتور والي العوابي، وسعادة عضو مجلس الشورى ممثل الولاية، وأعضاء المجلس البلدي ومدير دائرة البلدية بالولاية، على تعاونهم المثمر في سبيل إنجاز هذه الأعمال.
الجدير بالذكر أن الجهات المختصة تُؤكد حرصها على متابعة سير أعمال الصيانة بشكل دوري لضمان إنجازها بأعلى جودة وأسرع وقت ممكن، وتُشكر أهالي قرية العلياء على صبرهم وتعاونهم خلال هذه الفترة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights