من عُمان

خلال اجتماعها الثاني  لجنة الاعلام الرياضي ب ” الصحفيين ” تضع خارطة برامجها للمرحلة المقبلة

مسقط – النبأ

عقدت لجنة الاعلام الرياضي بجمعية الصحفيين العمانية اجتماعها الثاني لهذا العام بمبنى الجمعية بمرتفعات المطار برئاسة سالم بن حمد الجهوري نائب رئيس مجلس الأدارة رئيس اللجنة .

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس اللجنة بالحضور من أعضاء اللجنة، شاكراً حضورهم للاجتماع ومثمناً جهودهم واهتمامهم خلال الفترة الماضية، بعدها تم مناقشة عدد من الموضوعات بجدول الأعمال والتي كان من أبرزها مناقشة برنامج اللجنة خلال الفترة المقبلة عبر تنظيم عدد من الأحداث والفعاليات والبرامج والانشطة المحلية المتنوعة.

 وتم خلال الاجتماع مناقشة أعضاء اللجنة لجملة من الافكار والمقترحات الى جانب مناقشتهم لنوعية البرامج والأنشطة الداخلية والخارجية التي سيتضمنها خطة اللجنة للمرحلة المقبلة والتي تنوعت ما بين الدورات والبطولات الرياضية وتنظيم بعض الدورات والورش الفنية التخصصية في مجال الاعلام الرياضي واستضافة بعض الشخصيات الرياضية من الاتحادات والمؤسسات واللجان والأندية الرياضية، بالاضافة الى تنظيم بعض الفعاليات الترفيهية بالتنسيق مع الجمعيات والاتحادات واللجان الرياضية، واقترح الأعضاء على ضرورة تنويع اقامة هذه الفعاليات والأنشطة في مختلف محافظات سلطنة عمان.

وأكد رئيس اللجنة على كافة القائمين بالبرامج والانشطة على ضرورة تقديم التصورات المتكاملة لمختلف الفعاليات والبرامج والأنشطة المتنوعة من أجل اعتمادها من قبل مجلس الادارة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights