من عُمان

جامع تبارك بالعامرات يكرم الفائزين في مسابقة حفظ القرٱن الكريم

عبدالله الجرداني- النبأ
احتفل بجامع تبارك بالمنطقة الخامسة بولاية العامرات تحت رعاية الدكتور ابراهيم الغماري بتكريم الطلبة المشاركين في مسابقة حفظ القرآن الكريم لشهر رمضان المبارك التي نظمها فريق الرحبة الرياضي الثقافي في نسختها الثالثة بالتعاون مع ادارة الجامع.


وقد بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم واشتمل على نشيد عن القرآن للمنشد أحمد بن محمد الغماري ثم قدم الدكتور ابراهيم الغماري محاضرة قيمة عن أهمية التمسك بكتاب الله
وتدبر معانيه والاكثار من تلاوته والعمل به وفي الختام تم تكريم الفائزين بجوائز مالية تشجيعا لهم على مواصلة حفظ كتاب الله العزيز.


تضمنت المسابقة عدة مستويات لطلاب المدارس والروضة, المستوى الأول: من التمهيدي الى الصف الثاني حفظ سورة الفاتحه والمعوذات, المستوى الثاني: من الصف الثالث إلى الخامس حفظ سورة الملك, المستوى الثالث: من الصف السادس إلى الثامن حفظ سورة يس, المستوى الرابع: من الصف التاسع إلى العاشر حفظ سورة النور .


وتهدف المسابقة عبر نسختها الثالثة إلى تنمية الشعور بأهمية حفظ وتلاوة القرآن الكريم والتنافس على حفظه والتشجيع عليه والإسهام في إعداد الطلبة المشاركة في المسابقات القرآنية على المستوى المحلي والإقليمي.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights