الأربعاء: 8 مايو 2024م - العدد رقم 2132
تحقيقات صحفية

الحلقة الأخيرة…..نهاية قصة

سلسلة نحن أبناء ولاية أدم

أدم – محمود الخصيبي

بفضل جهود العديد من الأشخاص الرائعين تمكّنت سلسلة “نحن أبناء آدم” التي نشرت في صحيفة النبأ الإلكترونية من الوصول إلى قلوب الجمهور بتناولها مواضيع شيقة وملهمة.

إذ قدمت مجموعة متنوعة من المواضيع التي تهمنا جميعًا من تسليط الضوء على القضايا الاجتماعية إلى التغدية بالإضافة التجارة والعمل التطوعي و العديد من ومواضيع المهمة، كانت هذه السلسلة بمثابة صوت يصل إلى قلوبنا وعقولنا وتميزت السلسلة بقيمة معرفية عالية وتحفيزية، وأثّرت إيجابيًا على الجمهور والمشاهدين.

ونشكر الضيوف الكرام الذين شاركوا تجاربهم وخبراتهم مع الجمهور و أثروا حلقاتنا بخبراتهم وأفكارهم الثرية، ونقدر كل الداعمين الذين وقفوا بجانبنا وساندونا في كل خطوة من دون تضحياتهم وتعاونهم، لما كان بإمكاننا تحقيق هذا النجاح الباهر كما لم تكتمل النجاحات دون دعم الجمهور الكريم الذي أبدى تفاعله وتقديره للمحتوى الهام الذي قدمته السلسلة ولقد كانوا العمود الفقري لهذه السلسلة، فتفانوا بتقديم الدعم المعنوي وساهموا في تحقيق الهدف المنشود.

حيث جعلو هذا المشروع الرمضاني يلمس نجاحًا بارزًا وينمو بقوة حيث تجاوزت المشاهدات أكثر من 5 ألف فلنستمر سويًا في بذل المزيد من الجهد والعطاء لمواصلة تقديم المحتوى الهادف والملهم لجمهورنا الكريم.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights