أخبار الرياضة

8 مديريات تعليمية في البطولة المدرسية لكرة القدم للفتيات

متابعة – خليل التميمي
تصوير – سالم الصالحي

سحبت اليوم قرعة البطولة المدرسية لكرة القدم للفتيات التي ينظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية بالتعاون مع الاتحاد العماني لكرة القدم خلال الفترة من 3-6 مارس الجاري.

وأقيم حفل التدشين وسحب القرعة تحت رعاية المكرمة سناء بنت عبدالرحمن الخنجرية عضو مجلس الدولة، وبحضور مريم محمد الريامي مستشارة وزيرة التربية والتعليم لشؤون العلاقات التربوية والتعاون الدولي، وحضور لجينة بنت محسن الزعابية عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم، وعدد من ممثلي اتحاد الرياضة المدرسية واتحاد القدم.


وتم تقسيم المديريات الثمانية المشاركة إلى مجموعتين وتقام مبارياتها خلال الفترة من 3-6 مارس الجاري، وسبق سحب القرعة إقامة حفل تدشين للبطولة، والذي شهد عرض مرئي عن البطولة واحصائيات المشاركات في التصفيات التمهيدية التي نظمتها اللجان الرياضية بالمحافظات التعليمية.

وأسفرت القرعة عن توزيع المديريات التعليمية الثمانية إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى تعليمية الظاهرة وتعليمية الداخلية وتعليمية البريمي وتعليمية مسقط، بينما ضمت المجموعة الثانية تعليمية الوسطى وتعليمية شمال الباطنة وتعليمية جنوب الباطنة وتعليمية ظفار. ويتأهل الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة الى الربع الذهبي

من جانب آخر تقام الجولة الثانية والثالثة يوم الاثنين في الفترتين الصباحية والمسائية. بينما تقام مباراتي المربع الذهبي يوم الثلاثاء على ان يكون الختام يوم الأربعاء.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights