2024
Adsense
من عُمان

فريق دائرة الجودة بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية يزور فرع الجامعة بصور

صور : سعيد القلهاتي

قام صباح أمس فريق من دائرة الجودة برئاسة جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بزيارة إلى فرع الجامعة بصور، تأتي هذه الزيارة ضمن برامج الدائرة بهدف تقييم ممارسات وأنشطة ضمان الجودة المتبعة في الفرع، والاطلاع على تطبيق نظام إدارة الجودة في دوائر وأقسام الفرع. استمرت الزيارة على مدى يومين.وتضمن برنامج الزيارة جلسة افتتاحية بحضور الدكتور راشد بن ناصر المطاعني مساعد رئيس الجامعة بصور، والأفاضل نواب مساعد الرئيس بالفرع. تم خلالها ذكر أهمية الزيارة والنقاط التي يجب التركيز عليها في نظام الجودة، بعدها قام الفريق الزائر بعقد جلسات مع الأقسام الأكاديمية، والاطلاع على العمليات التي تقوم بها ومدى مطابقتها لأنظمة ومعايير الجودة.
وتلاه في اليوم الثاني عقد جلسات تدقيق جودة مع الشؤون الإدارية والمالية وقسم ضمان الجودة، ولقاء مع الأفاضل نواب مساعد الرئيس، ورؤساء المراكز المساندة. كما تم عقد لقاء مع الطلبة، وأعضاء المجلس الاستشاري الطلابي.
واختتمت الزيارة بلقاء الدكتور مساعد الرئيس بالفرع، تم خلاله مناقشة نتائج الزيارة التي قام بها الفريق، وأهم الملاحظات التي جمعها خلال زيارته للدوائر والأقسام.
تأتي هذا الزيارة ضمن خطة الجامعة لتجويد وتطوير أداء الفروع، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها، وتحسين العمليات والإجراءات المرتبطة برضا المستفيدين في الجامعة، والحصول على مؤشرات وبيانات واضحة، لتحسين جودة العمل، وتحقيق معايير الاعتماد لمؤسسات التعليم العالي.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights