تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

أوريدو… تطلق حملتها الخيرية 15 بالعامرات

العامرات/ العمانية

أقيم بمقر مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين بولاية العامرات اليوم حفل انطلاق الحملة الخيرية 15 للشركة العمانية القطرية للاتصالات أوريدو لعام 2019 وذلك تحت رعاية معالي الشيخ محمد بن سعيّد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية.
وفي هذا الصدد قال معالي الشيخ محمد بن سعيّد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية ان مبادرات شركة اوريدو للمجتمع المحلي لها العديد من الجوانب الإيجابية التي سيكون لها الأثر الكبير لدى المستفيدين منها من ذوي الإعاقة من حيث تأهيلهم
ومساعدتهم في خدمة مجتمعهم.


كما قام معالي راعي المناسبة بتدشين المشاريع الثلاثة بالمركز ومشاهدة المعرض الخاص بالمنتوجات التي قام طلبة وطالبات المركز بصنعها إلى جانب عدد من الفقرات التي قدمها طلبة المركز.
عقب ذلك قام الشيخ محمد بن سعيد المحروقي مدير عام التخطيط والدراسات بوزارة التنمية الاجتماعية والرئيس التنفيذي لشركة اوريدو بتوقيع اتفاقية إنشاء غرفة المثيرات الحسية لمراكز الوفاء بولايات الخابورة ونزوى وابراء.
حضر الحفل الدكتور يحيى بن سليمان الندابي والي العامرات رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالولاية والسيد امجد بن محمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الشركة العمانية القطرية للاتصالات أوريدو وعدد من المسؤولين بالولاية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights