2024
Adsense
من عُمان

تدشين ثلاث مبادرات مجتمعية بولاية صور بدعم وتمويل من الشرقية لتحلية المياه

صور : النبأ

أقيم بولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية تدشين ثلاث مبادرات مجتمعية بدعم من الشرقية لتحلية المياه وذلك بحضور موسى بن صقر بن سيف الخروصي مدير عام المديرية العامة للعمل بمحافظة جنوب الشرقية وبحضور فليب بولسن المدير التنفيذي للشرقية لتحلية المياه والدكتور صالح بن حمد العلوي مدير المسؤولية المجتمعية بالشرقية لتحلية المياه.

تأتي المبادرات ضمن استراتيجية الشرقية لتحلية المياه لبرنامج المسؤولية الاجتماعية لعام 2022وتتمثل المبادرة الأولى بدعم 70 اسرة من ذوي الدخل المحدود بعدد 70 خزان مياه بسعة 600 جالون فيما تتمثل المبادرة الثانية بدعم مركز البهجة للتأهيل وتتمثل المبادرة الثالثة بدعم إسرة بسرير كهربائي كامل ذات مواصفات خاصة.
وقال الدكتور صالح بن حمد العلوي مدير المسؤولية الاجتماعية بشركة الشرقية لتحلية المياه كما أسلفت في المبادرات السابقة وأشرت تكرارًا أنه يجب علينا التحرك والعمل وتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية في المجتمع لدفع عجلة التنمية. ولابد لكل مجتمع أن يتمتع أفراده بمجموعة من الأمور الأخلاقية والنفسية التي يجب أن تغرس في نفوسهم منذ الصغر وينشأون عليها حتى يتمكنوا من تدعيم المجتمع والعمل على رفعته وتطوره فكريا وعلميا وفنيا وأول تلك الأمور الواجب على أفراد المجتمع التمسك بها العمل بمبدأ ( التعاون ) فالمجتمعات تنهض بالتكاتف والتراحم .

وقال فيليب بولسن الرئيس التنفيذي لشركة الشرقية لتحلية المياه نحن من المجتمع ونشعر بما يشعر به الناس ، خاصة في فصل الصيف ، الحرارة مرتفعة للغاية ، ونعلم جيدًا أن بعض العائلات تعاني بشكل كبير. لذلك تحركنا بدعم 70 خزان مياه بسعة 600 جالون حتى نتمكن من المساهمة ولو قليلا في تخفيف معاناة الناس

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights