الأربعاء: 8 مايو 2024م - العدد رقم 2132
من عُمان

الصحة تنظم ندوة حول أفضل الممارسات لتنفيذ وإدارة الفحوصات السريرية في أقسام الرعاية الصحية

مسقط-النبأ

نظمت وزارة الصحة ممثلة بقسم خدمات المختبرات التشخيصية بالمديرية العامة للرعاية الطبية التخصصية اليوم (الخميس) في فندق شنجريلا مسقط ندوة “تعزيز رعاية المرضى: أفضل الممارسات لتنفيذ وإدارة الفحوصات السريرية في أقسام الرعاية الصحية”.

افتتحت الندوة بحضور الدكتور إبراهيم الراشدي – مدير عام المديرية العامة للتموين الطبي بوزارة الصحة – ومشاركة أكثر من 100 مشاركا من فئات المختبرات بالإضافة إلى الأطباء والممرضين من مختلف مستشفيات وزارة الصحة والمؤسسات الحكومية الأخرى والقطاع الخاص ، فيما تحدث خلالها متحدثون خبراء من داخل سلطنة عمان وخارجها حيث شاركوا الأفكار وأفضل الممارسات حول الفحوصات السريرية وأهميتها.


وفي كلمة له أوضح سلام الراشدي – رئيس خدمات المختبرات التشخيصية بالمديرية العامة للرعاية الطبية التخصصية – بأن الندوة هدفت إلى تسليط الضوء على أحدث الاتجاهات والتطورات في الاختبارات السريرية المهمة بما في ذلك المتطلبات التنظيمية والمبادئ التوجيهية كذلك التعريف بأفضل الممارسات للتنفيذ والإدارة ومراقبة الجودة وضمان الجودة والطرق المتبعة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها وحل المشكلات، والاتجاهات والتقنيات الجديدة والناشئة.
وفي الختام قام بحضور الدكتور إبراهيم الراشدي – مدير عام المديرية العامة للتموين الطبي بوزارة الصحة – بتكريم المتحدثين والمنظمين .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights