خبر تجاري

استخدم بطاقتك الائتمانية أثناء السفر واحصل على 100% استرداد نقدي من بنك مسقط

مسقط – النبأ

ضمن استراتيجية البنك في مجال تقديم عروض خاصة مصممة خصيصًا للزبائن لتقدم لهم قيمة مضافة تعزز من تجربتهم المصرفية وخاصة خلال مواسم السفر، يواصل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، تقديم العرض الخاص على البطاقات الائتمانية عند استخدامها دوليًا والذي يتضمن استرداد نقدي بنسبة 100%، علمًا أن هذا العرض سيستمر لغاية 31 ديسمبر 2023.

وسيحصل الزبائن خلال فترة العرض على فرصة الدخول في سحب شهري للحصول على استرداد نقدي بنسبة 100% (وبحد أقصى 100 ريال عماني) عند إنفاق مبلغ 100 ريال عماني باستخدام بطاقات بنك مسقط الائتمانية دوليًا عبر أجهزة نقاط البيع أو عبر الإنترنت، فلكل 100 ريال عماني ينفقها الزبون سيحصل على فرصة لدخول السحب وكلما زاد استخدام البطاقة زادت فرص الدخول في السحب، وسيبلغ عدد الفائزين الكلي بنهاية الحملة 700 زبون.

تقدم البطاقات الائتمانية من بنك مسقط مجموعة واسعة من المزايا مثل تأمين السفر المجاني، والجوائز عند الدفع باستخدام البطاقات ومجموعة متنوعة من عروض التخفيضات على خدمات الصحة والجمال والترفيه والسفر وحجوزات الفنادق. وتأتي هذه العروض ضمن جهود البنك للمساهمة في تعزيز الخدمات المقدمة وترجمة لرؤيته “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم”.

وللزبائن المهتمين بالسفر، تقدم بطاقة بنك مسقط والطيران العماني البلاتينية الائتمانية العديد من المزايا والمنافع التي تساعد الزبائن على الحصول على تجارب سفر ممتعة والاستفادة من المزايا والمكافآت المميزة عند التسوق وفي المطاعم وعند شراء المستلزمات الحياتية ولأنشطة الترفيه. إضافة إلى ذلك، يحصل حامل البطاقة على (ميلين) من سندباد عن كل ريال عماني ينفقه في عمليات الشراء بواسطة البطاقة، بالإضافة إلى أميال ترحيبية مجانية للاستعمال الأول للبطاقة الائتمانية في غضون 30 يومًا من تفعيل البطاقة، والحصول على الترقية السريعة لباقة سندباد الفضية عند إكمال رحلتي ذهاب وعودة مع الطيران العماني خلال 6 أشهر من الحصول على البطاقة، كما سيتمكن الزبائن من الاستفادة من تأمين سفر مجاني يغطي التأمين على الحوادث الشخصية وفقدان الأمتعة والأموال وإلغاء السفر وتأخير الأمتعة والمسؤولية الشخصية والمصاريف القانونية. وخطة دفع ميسرة ودخول مجاني إلى 25 صالة مطار حول العالم وخدمة نقل مجانية من وإلى مطار مسقط ومطار صلالة، إضافة إلى عروض حصرية.

ولتسهيل الحصول على البطاقات الائتمانية، سيتمكن الزبائن من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال من تقديم طلب الحصول على البطاقات الائتمانية بكل سهولة ويمكنهم بعدها استلام بطاقتهم الجديدة من خلال خدمة إيصال البطاقات عبر خدمات التوصيل.

ولمزيد من المعلومات حول البطاقات الائتمانية من بنك مسقط يرجى زيارة صفحة البنك على https://www.bankmuscat.com/ar/bm-cards/Pages/cards.aspx، ولمعرفة المزيد عن العروض يمكن زيارة https://www.bankmuscat.com/ar/bm-cards/Pages/Summer.aspx، كما يمكن للزبائن الاتصال بمركز اتصالات بنك مسقط عبر الرقم 24795555 أو المراسلة الفورية على نفس الرقم عبر منصة الواتساب أو التواصل عبر حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية على تويتر وفيسبوك.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights