تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

إختتام فعاليات أسبوع الغذاء العالمي بالمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة شمال الباطنة

الخابورة/ العمانية

احتفلت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بولاية الخابورة بمحافظة شمال الباطنة امس باختتام فعاليات أسبوع سلامة الغذاء تحت رعاية سعادة حمد بن سليمان الغريبي وكيل وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه لشؤون البلديات الإقليمية .
والقى المهندس سليمان بن حمد السنيدي مدير عام البلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة شمال الباطنة كلمة أشار فيها بأن تخصيص أسبوع سلامة الغذاء كل عام يهدف إلى تعزيز رفع مستوى الوعي الصحي بأهمية الغذاء لدى المستهلك والتنسيق بين الجهات ذات العلاقة لتحسين وتعزيز الممارسات الصحية لتحقيق أعلى المعايير لضمان تناول غذاء آمن وسليم .


كما أشار الى جهود المديرية في تدشين اصدار مجلة رقابة الغذاء الإلكترونية وإقامة العديد من الفعاليات والمحاضرات وحملات التفتيش لنشر التوعية والحث على صحة الغذاء من حيث سلامته وطرق تصنيعه .
اشتمل الحفل على تقديم عروض طلابية ومسرحية حول التسمم الغذائي كما تضمن إعلان نتائج مسابقة أفضل منشاة تجارية على مستوى المحافظة بجانب الاعلان عن المدارس الفائزة بأفضل فيديو توعوي عن التسممات الغذائية لولايات المحافظة كما تم تقديم حلقة نقاشية تطرقت إلى اسباب التسمم ومخاطره وكيفية الوقاية منه وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم المساهمين والمشاركين في الحفل كما قام راعي المناسبة بجولة في المعرض المصاحب للفعالية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights