2024
Adsense
من عُمان

شياب البرج يتوج بلقب المسابقة الثقافية ببلدة الوشيل

متابعة – جمعة بن طالب الشكيلي

توج فريق شياب البرج بالمركز الأول في ختام المسابقة الثقافية الرمضانية ببلدة الوشيل مساء أمس الجمعة، والتي نظمتها اللجنة الثقافية بفريق الوشيل الرياضي الثقافي خلال شهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٤هـ بمقر الفريق.

وشهدت المسابقة مشاركة عدد ٦ فرق تم توزيعها على مجموعتين، وضمت المجموعة الأولى كلاً من شياب البرج والمعمري تيم والسوقمة فيما ضمت المجموعة الثانية أحفاد الصحابة وأصدقاء أسعد والصباح وصعد منها أصحاب المركز الأول من المجموعتين، وهما شياب البرج وأصدقاء أسعد لينتزع الأول اللقب بنتيجة 3 إلى 2.

وفي الختام كرم محمد بن خميس المعمري رئيس اللجنة الثقافية بالفريق الفائزين، وبمعيته رئيس الفريق عبدالله بن خلفان الشقصي.

وعن هذه المسابقة يقول محمد المعمري رئيس اللجنة الثقافية بالفريق: أتقدم بالشكر الجزيل لجميع من ساهم في إنجاح وتنظيم هذه المسابقة والتي ركزنا في طياتها أن تكون حاملة رسالتها الثقافية والعلمية والرياضية لتسهم في رفع مستوى المعرفة لدى المشاركين وتطوير قدرات الذهنية.
وأضاف المعمري: نحن ماضون في رسالتنا الثقافية في البلدة بعدة أنشطة ويمكن القول أن الباكورة انطلقت خلال شهر رمضان وبإذن الله سيكون القادم حاملاً للأجمل ونسأل الله التوفيق والسداد.

وقال المشارك أسعد بن بشير العدوي أحد المشاركين في هذه المسابقة: أتوجه بشكري الجزيل لإدارة فريق الوشيل الرياضي الثقافي لتنظيم مثل هذه المسابقات والحرص على نشر الثقافة والوعي في البلدة وأتمنى أن تستمر مثل هذه الأنشطة لأنها تعد رافدًا قويًا لتفتيح المدارك وتطوير عجلة الوعي المعرفة وأتمنى من الأهالي التسابق للمشاركة في مثل هذه المسابقات.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights