تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محليةمقالات صحفية

ورشة صناعة الصابون والمخمريات بفرع الغرفة بالظاهرة

عبري – محمد الكلباني

نظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة ممثلا بلجنة صاحبات الاعمال ورشة عمل بعنوان (صناعة الصابون والمخمريات) والتي قامت بتقديمها المدربة أميرة بنت سالم الناصرية حيث تهدف هذه الورشة الى اكساب المشاركات المهارات الاساسية في مجال صناعة الصابون و كذلك تعريفهن بالأساليب الحديثة في عمل المخمريات. حيث بلغ عدد المشاركات في هذا الورشة حوالي 35 مشاركة من صاحبات الاعمال.
وأوضحت ميمونة بنت عبدالله رئيسة لجنة صاحبات الاعمال كلمة قالت فيها: يأتي تنظيم هذه الورشة في اطار اهتمام فرع الغرفة بالظاهرة ببرامج التدريب و التأهيل التي بدورها سنتعكس بشكل ايجابي على صاحبات الاعمال. مضيفة بقولها : أن هذه الدورة ستعمل على إكساب المتدربات العديد من الاساليب الحديثة المستخدمة في صناعة الصابون سواء من حيث التغليف أو التسويق كما ستعمل هذه الورشة على تبصير المشاركات بالمهارات الفنية في صناعة المخمريات.
وقالت سليمة بنت سليم الناصرية أحدى المشاركات في هذه الورشة : لقد تعلمنا من هذه الورشة أشياء لم نكن نعرفها من قبل في مجال صناعة الصابون كما تعرفنا على بعض الادوات والمواد الخام وطرق استخدامها كما يسعدنا أن نتوجه بشكر الجزيل لفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة على تنظيم هذه الورشة المتميزة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights