تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

كيف تصبح مبتكرًا .. محاضرة علمية بأكاديمية الوشيل الرياضية

الرستاق – جمعة بن طالب الشكيلي

نظمت أكاديمية الوشيل الرياضية التابعة لفريق الوشيل الرياضي الثقافي محاضرة بعنوان كيف تصبح مبتكرًا، صباح يوم الجمعة 10 من فبراير الجاري بمقر الفريق قدمها يعقوب بن زاهر الشقصي، حيث خصصت هذه المحاضرة للاعبين المنتسبين للأكاديمية من مواليد 2007 وحتى 2013، وجاءت هذه المحاضرة تزامنًا مع خطط وبرامج الأكاديمية في تطوير مهارات اللاعبين الرياضية والثقافية والعلمية.

في بداية المحاضرة رحب المحاضر بالحضور، موجهاً تساؤلاته للاعبين، بعدها ، انتقل للدروس العملية لتطبيق محاور المحاضرة بتركيب عدة اختراعات، حيث تنافس فيها المشاركون وتشغيل طاقاتهم الذهنية.

وعن هذه المحاضرة يقول يعقوب بن زاهر الشقصي: أتقدم بجزيل الشكر لإدارة فريق الوشيل الرياضي وللأكاديمية على هذا التنظيم الجميل ولهذه المبادرة.

وأضاف: المحاضرة حملت في طياتها ثلاث محاور أساسية المعرفة والإرادة وحب الاستكشاف العلمي، كما تضمنت إضافات لتحفيز المبدعين لفهم كيفية استخدام الطاقة الذهنية وتسخيرها للتخطيط واستدراك الأهداف المستقبلية، واختتم الشقصي قوله: أسأل الله العلي القدير أن يوفق جهود الجميع في تطوير قدراتهم العلمية والعملية وأن تبارك المساعي بالنجاح.

من جانبه قال محمد بن راشد العدوي المشرف على الأكاديمية: ادخلنا هذا النوع من المحاضرات حتى يتوافق مع مخطط نهج الأكاديمية في تطوير أبنائنا الجسدي والذهني تصديقًا لمقولة ” العقل السليم في الجسم السليم “، وأضاف: أتقدم بالشكر لأولياء الأمور لجعل ثقتهم بنا ونسأل الله أن نرزق الإخلاص في القول والعمل.

واختتم العدوي قوله: شكرًا لكل من يساهم في نجاح سير عمل الأكاديمية ورغم الصعوبات والمعوقات إلا أننا بتكاتف الجميع اجتزناها خطوة بخطوة وبإذن الله سنكمل المسير ليكون أبناؤنا النور المضيئ لفريق الوشيل الرياضي الثقافي.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights