تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
قصص وروايات

الحياة دروب

مزنة البلوشية

الحياة دروب، ونحن نحاول تحقيق أحلامنا، قد تواجهنا العديد من العقبات والمواقف التي قد تكون إمّا أحجاراً نتعثّر بها، أو أحجاراً نصعد عليها، قد نسقط؛ ولكن يجب علينا النهوض لمواصلة الطريق لتحقيق أحلامنا.

لا تتوقفوا أبداً عن ملاحقة أحلامكم التي طالما تمنيتموها، فلا شيء يمنعكم من تحقيق أحلامكم سوى أنت أو من هم حولك.

ربما تكون أنت العقبة لتحقيق تلك الأحلام، لا تُقلل من عزيمتك ولا تجعل اليأس رفيقك، بل افسح للأمل والتفاؤل مكاناً في طريقك لتحقيق حُلمك، فلقد خُلقتَ لتعيش بشغف، ولتشعر بلذة النجاح، ومهما طال طريقك وانتظارك، لا تفقد لهفتك لتحقيق حلمك، ومهما كانت الظروف، لا تسمح لشيءٍ يهزّ إيمانك بربك العظيم وسعيك فوق ما تحلم .

لا تُتعب نفسك بالمقارنة، ولا ترهقها باللّوم والعتاب، فكل شخص فينا يبرع في أمر ما، ولا تجعل أيّ شخص يُفقد من عزيمتك وإصرارك وثقتك بنفسك، أو يقلّل من شأنك، واصل من أجل أن تعانق أحلامك السماء.

فالحالمون هم الوحيدون القادرون على تحقيق تلك الأحلام ،ويعرفون تفاصيلها بوضوح، فنحن قادرون على رؤيتها، لذلك نسعى جاهدين وراء تلك الأحلام مهما طالت مدّة تحقيقها.

لا تتخلى عن حلمك، ولا تشكّ في قدراتك وإمكانياتك، تحلّى بالقوة والشجاعة كي تصل رغم كل العقبات، حينها سيصبح واقعاً ملموساً إذا عملتَ جاهداً لمواصلة الطريق.

سيأتي اليوم الذي تقف فيه شامخاً، وستحقق أحلامك التي طالما تمنيتها وانتظرتها، سيأتي اليوم الذي تقف فيه مبتسماً للأيام التي أبكتك ،وسيأتي اليوم الذي ستتلاشى كل ملامح الإحباط، وستبتسم على كل لحظة سقطتَ فيها في طريقك للوصول إلى تحقيق حلمك.

فاطمئنّ، فإن من يرعاك ويحميك ربٌّ عظيم.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights