تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محليةفعاليات وأنشطة النبأ

اللقاء السنوي لأسرة صحيفة النبأ الإلكترونية

الرستاق – النبأ

نظمت صحيفة النبأ الإلكترونية مساء الخميس الماضي اللقاء السنوي لأسرة الصحيفة والذي توقف لمدة عامين بسبب جائحة كورونا كوفيد19.

ضم الحفل أسرة التحرير والمدققين اللغويين العاملين بالصحيفة.
افتتح اللقاء طالب بن مبارك المقبالي رئيس مجلس إدارة مؤسسة النبأ للصحافة والنشر، رئيس تحرير صحيفة النبأ الإلكترونية بكلمة شكر فيها أسرة الصحيفة من المحررين والمدققين اللغوين على جهودهم في تقدم ورقي الصحيفة، وذكر خلال حديثه قصة نشأة صحيفة النبأ الإلكترونية متطرقاً إلى التحديات التي واجهتهم في بداية المشوار، والنجاحات التي حققتها للوصول إلى الجمهور وصناع القرار . بعد ذلك قدم خالد بن خليفة الشعيلي مدير التحرير إحصائيات للإنجازات التي حققتها الصحيفة، مشيراً إلى أن عدد زوار الصحيفة قد بلغ ما يقارب ثلاثة ملايين ونصف المليون زائر منذ انطلاق الصحيفة في شهر يونيو من عام 2018 وحتى يومنا هذا، وقد تصدرت سلطنة عمان قائمة زوار موقع الصحيفة.

وقد أتيحت الفرصة لجميع الحضور للحديث عن تجربتهم مع الصحيفة وقصة التعرف عليها، ومدى انطباعاتها الشخصية حول آلية العمل وطبيعتها، واستعراض المشاكل والتحديات التي يواجهونها مع إيجاد الحلول بما فيه مصلحة الصحيفة.

وقد أبدى الجميع سعادتهم بالإنتماء إلى هذه الصحيفة التي أصبحت جزء من أجنداتهم اليومية، مما ساعدهم على تطوير أنفسهم في مجال الصحافة الإلكترونية، والتحسين من الأداء على مدى السنوات الماضية.

وفي ختام اللقاء قام رئيس التحرير بمعية مدير التحرير بتكريم أسرة النبأ تحفيزاً وتقديراً للجهود التي يبذلونها من أجل الإرتقاء بالصحيفة.

كما تم تكريم الجهات الداعمة والمساهمة في هذه الفعالية، وهم : مطبخ ومطعم الأصيل الذي استضاف الفعالية وكانت استضافة تليق بالحدث، كما تم تكريم مشاريع أصائل الجبل للتجارة لمساهمتها في هذه الفعالية، متمنين لهم مزيداً من التوفيق والنجاح.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights