من عُمان

إدارة التجارة والصناعة وترويج الإستثمار بمحافظة جنوب الشرقية تدشن حملة صنع في عمان

صور/ بدر بن مراد البلوشي

افتتحت ادارة التجارة والصناعة وترويج حملة الاستثمار لمحافظة جنوب الشرقية مساء اليوم حملة تدشين “صنع في سلطنة عُمان” بمركز اللولو التجاري وذلك بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان .

رعى افتتاح الفعالية سعادة الدكتور يحيي بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية وبحضور عدد من مسؤلي القطاع الحمومي والخاص .
وذكرت خديجة بنت ناصر المخينية القائمة باعمال مدير ادارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار لمحافظة جنوب الشرقية بان الحملة تهدف إلى الترويج عن المنتج العُماني وإبرازه في الأسواق المحلية وتعريف المستهلك العُماني والمقيم بالصناعات العُمانية إلى جانب تشجيع المنتجين والمصنّعين العُمانيين وتحفيز المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على بذل المزيد لإثراء الأسواق التجارية بمزيد من المنتجات لتحقيق التنوع وتعزيز المنافسة والاستدامه.


واضافت بإنَّ الحملة تأتي في إطار سعي الوزارة نحو تكاملية الأدوار بين القطاعين العام والخاص لتعزيز بيئة الأعمال ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسّطة فضلا عن الترويج والتسويق للمنتجات الوطنية.
والحملة تعزز الوعي المجتمعي بأهمية شراء المنتجات العمانية ودعم المنتجين والمصدّرين العُمانيين وتسليط الضوء على جودة المنتجات الوطنية، مشيره إلى أن هذه الحملة ستستمر لحث المستهلكين على الاقبال لشراء المنتج المحلي الوطني .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights