تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الطقسأخبار محلية

نشرة الأحوال الجوية لهذا اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019م

مسقط : النبأ

متابعينا الكرام إليكم فيما يلي نشرة الأحوال الجوية في محافظات السلطنة لهذا اليوم : الثلاثاء الثالث عشر من ربيع الآخر 1441هـ الموافق العاشر من ديسمبر 2019م – بإذن الله تعالى .

▪︎ حالة الطقس : صحو إلى غائم جزئيا على محافظة مسندم وجبال الحجر والمناطق الساحلية لبحر عمان مع فرص لسقوط أمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا ، وصحو بوجه عام على بقية محافظات السلطنة مع إحتمال تشكل السحب المنخفضة أو الضباب في فترة آخر الليل أو الصباح الباكر على محافظات جنوب الشرقية والوسطى وظفار .

▪︎ الرياح : تهب على معظم محافظات السلطنة رياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة فيما تكون نشطة أحيانا على محافظة مسندم و بحر عمان .

▪︎ حالة البحر : متوسط الموج على سواحل محافظة مسندم و بحر العرب ويصل أقصى إرتفاع له مترين ، بينما يكون هاديء الموج على بحر عمان ويصل أقصى إرتفاع له متر وربع المتر ويتحول تدريجيا خلال المساء الى متوسط الموج ويصل أقصى ارتفاع له مترين وربع المتر .

▪︎ التنبيهات : ــ
– تدني الرؤية الأفقية أثناء هطول الأمطار .
– ارتفاع الموج على سواحل بحر العرب مساء .

▪︎ الرؤية الأفقية : ــ جيدة وتكون ضعيفة أثناء هطول الأمطار .

▪︎ درجات الحرارة : من المتوقع أن تبلغ درجة الحرارة اليوم في مسقط بإذن الله – 27 العظمى ، والصغرى 21 – فيما تبلغ في صلالة : العظمى 29 والصغرى 24 ، وتصل أعلى درجات الحرارة 31 في ولاية هيما ، في حين تصل أدنى درجات الحرارة (4) في جبل شمس .

هذا والله أعلم .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights