تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

اختتمت وزارة التجارة والصناعة اليوم مؤتمر عمان للتجارة الإلكترونية

مسقط-العمانية
اختتم اليوم مؤتمر عمان للتجارة الإلكترونية بتنظيم من وزارة التجارة والصناعة بالتعاون مع شركة أنوفكسيس بمشاركة أكثر من 20 جهة حكومية، و500 مشارك، وأكثر من 50 متحدثا من جميع أنحاء العالم، وأكثر من 50 عارضا، و10 حلقات عمل.

واستعرض المؤتمر العديد من أوراق العمل منها : حول رؤية عمان 2040 ، وتحول الأعمال ، ونمو الدفع الإلكتروني في عمان وعمل حول أفضل السياسات المقدمة للابتكار في مجال الخدمات الإلكترونية وكيفية توسيع نطاق بدء التشغيل من خلال التجارة الإلكترونية في العالم.

كما استعرض المؤتمر ورقة عمل حول كيفية الاستفادة من التكنولوجيا لتعزيز المجتمع رقميا وتجربة العملاء وإدارة الأعمال والنهج التنظيمي للتجارة في المستقبل وكيفية تحويل البيانات والمعلومات إلى رؤى قابلة للتنفيذ وتشكيل ممارسات العمل.

وتضمن المؤتمر العديد من الجلسات النقاشية، حيث ناقشت الجلسة الأولى ثورة التجارة الإلكترونية والعوامل المؤدية للتغيير وتأثير التجارة الإلكترونية على الاقتصاد فيما ناقشت الجلسة الثانية تقنية “البلوكتشين”.

وهدف المؤتمر إلى تواصل وتبادل المعلومات بين المختصين في مجال التجارة الإلكترونية والاطلاع على أفضل الممارسات للمعاملات الإلكترونية الآمنة لتسريع الاستراتيجية الرقمية الأولى في مكان العمل، وكذلك جمع
الجهات ذات العلاقة وأصحاب المصلحة الرئيسيين من النظام البيئي الرقمي لتحسين التنسيق ومواءمة مختلف جهود الرقمنة، من خلال مبادرات التجارة الإلكترونية والعمل معا من أجل اقتصاد أكثر استدامة.

 

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights