الخواطر

أشتاق لرؤيتكم ..

يحيى بن حمد الناعبي

ابتعدت كثيرا عن أهلي وخلاني وجيراني وأحبابي ممن يرتادون جامع أنس بن مالك في حارتنا المباركة بأهلها الطيبين ، بسبب مشاغلي الكثيرة مع طلابي وأبنائي الأعزة في ربوع موطني الغالي عمان .

وهنا أخص بالذكر انشغالاتي الكثيرة مع فرسان الهداية وفرسان مدارس العامرات بشكل خاص، فقد أخذوا جل اهتماماتي وتفكيري بهم وبما يصلحهم وبما يسليهم لكي يرتقوا بعلمهم وفكرهم إلى أعلى المراتب علما وأخلاقا وسموا يناطحون الجبال السامقات بأخلاقهم النبيلة وبسيرتهم الجليلة .

فأنا لا ألتقي بجيراني وأحبابي إلا في صلاة العصر في كل يوم وبعدها نحتسي القهوة سويا مع حبات التمر الفاخرة وبعض الفواكه النادرة مذاقا وطعما ورائحة ليست كأي فاكهة لأن الذي أتى بها ويأتي بها هو خالي العزيز سالم والذي هو ليس كالسوالم بل فاق عليهم والله بذلك عالم .

أشتاق لرؤيتكم جيراني وخلاني لأنكم عوضتموني عن أشياء كثيرة فقدتها في حياتي وصبرت على فقدها سنوات طويلة عجاف، فقد أظللتموني بمظلة أخوتكم الحانية وأبوتكم الغالية فكنتم لي إخوانا وآباء كراما بررة مخلصين بإذن الله إلى يوم الدين .

لنحشر سويا في أعلى عليين مع الأنبياء والمرسلين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا يارب العالمين أستجب دعاءنا ورجاءنا واعتصامنا بك ياأرحم الراحمين .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights