2024
Adsense
أخبار الإقتصاد

صندوق بنك مسقط للسيولة النقدية يحقق أفضل عائد سنوي خلال شهر يونيو2019

مسقط – النبأ

حقق صندوق بنك مسقط للسيولة النقدية أفضل عائد مالي في القطاع بنسبة بلغت 3.27% خلال شهر يونيو 2019 وهو أعلى من معدل العوائد السائدة لحسابات الودائع تحت الطلب البالغ نسبتها 0.5 %-2% الذي تقدمه البنوك في السلطنة . بالإضافة إلى ذلك، يواصل الصندوق تحقيق عائدات سنوية قدرها 3.3 ٪.
هذا و يظل صندوق بنك مسقط للسيولة النقدية هو الوحيد من نوعه في السلطنة الذي يقدم للمستثمرين اداه ممتازة في ادارة الخزينة وإدارة التدفقات النقدية اليومية ، حيث يوفر الصندوق السيولة اليومية ولا يفرض أي رسوم على الدخول أو الخروج للمستثمرين ، كما يمتلك الصندوق سجل اداء حافل في تحقيق عائدات سنوية ايجابية منذ إنشاؤه في عام 2012 ، إضافة الى ذلك يوفر الصندوق مع بنك مسقط خدمات مصرفية تسهل للمستثمرين في الصندوق تحويل المبالغ النقدية من و إلى الحساب الجاري بكل سلاسة ، علماً ان بنك مسقط يقوم بادارة صندوق مسقط للسيولة النقدية حيث يبلغ الحد الأدنى للاستثمار في الصندوق 10،000 ريال عماني وذلك بدون اي رسوم دخول أو خروج من الصندوق .

عبدالله الهنائي
عبدالله الهنائي

وقال عبدالله بن زهران الهنائي ، رئيس الاعمال المصرفية المتخصصة والنمو الاستراتيجي ببنك مسقط ، “يجتذب صندوق بنك مسقط للسيولة النقدية المستثمرين وذلك نتيجة للاداء القوي الذي تميز به الصندوق و عدم فرض أي رسوم على الدخول أو الخروج بألاضافة الى توفيره للسيولة اليومية للمستثمرين مشيراً اننا لازلنا نرى والحمدلله اهتماماً قوياً من المستثمرين للاستفادة من النجاحات التي يحققها الصندوق حيث زادت أصول الصندوق بأكثر من 400٪ على مدار العام الماضي بسبب أداء الصندوق وزيادة فوائد المستثمرين بسبب الزيادة المستمرة في العائدات السنوية إلى حوالي 3.3٪.” .
ويمكن التواصل على البريد الالكتروني PrivateEquity@bankmuscat.com للحصول على المزيد من المعلومات حول الصندوق وكذلك للإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بالاشتراك.
حقق الصندوق أداء ثابتًا كما هو موضح أدناه:

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights