2024
Adsense
أخبار محلية

صلاح المعمري .. ضمن قائمة أفضل ١٠٠ مدير عام عالمياً لعام ٢٠٢٤

صحار – النبأ

أعلنت مجموعة فنادق راديسون العالمية في السلطنة أن صلاح المعمري – المديرالعام بفندق ومنتجع راديسون بلو صحار قد تم إختياره كواحد من أفضل ١٠٠ مديرعام في العالم في جوائز منظمة “”Luxury Lifestyle Award لعام ٢٠٢٤

وقال صلاح المعمري: “تشرفنا بالفوز والحصول على هذه الجائزة العالمية، ونعتبر هذا الإنجاز بمثابة شهادة على العمل الجاد والتفاني الذي يبذله فريقنا بأكمله في فندق ومنتجع راديسون بلو صحار، فنحن نسعى دائماً لتقديم أعلى مستويات الجودة والرفاهية وتجربة إقامة فريدة ومُميزة، ومثل هذه الجوائز والإنجازات تُحفزنا على مواصلة رفع المستوى المتوقع للخدمة على مدار الوقت”.

وتُسلط جائزة أفضل ١٠٠ مدير عام عالميا لعام ٢٠٢٤ الضوء على الأفراد القياديين مع أهم الإنجازات والأداء المتميز والإستثنائي في قطاع السياحة والفنادق.

نبذة عن راديسون بلو ..

راديسون بلو هي علامة تجارية فندقية راقية توفر تجارب هادفة لا تُنسى في مساحات أنيقة. تتميز بالاهتمام بالتفاصيل وفلسفة الخدمة “نعم أستطيع!”، تم تصميم فنادق راديسون بلو لإحداث فرق لا يُنسى من خلال توقع احتياجات المسافرين من خلال نقاط اتصال منسقة بعناية. يمكن العثور على فنادق راديسون بلو في المدن الكبرى والمطارات الرئيسية ووجهات المتعة والترفيه. ويستطيع الضيوف وشركاء الأعمال المحترفين تحسين تجربتهم مع راديسون بلو من خلال المشاركة فِي برنامج Radisson Rewards، وهو برنامج ولاء دولي يوفر مزايا ومكافآت استثنائية.

يمثل راديسون بلو جزءًا من مجموعة علامات راديسون التجارية التي تضم أيضًا راديسون كوليكشن، وآرتوتيل راديسون وكذلك راديسون رِد، وراديسون إندفيديوالز، وبارك بلازا وبارك إن باي راديسون، وكانتري إن آند سويتس باي راديسون وبرايزوتل، وجميعها تحت مظلة تجارية واحدة لعلامة فنادق راديسون التجارية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights