تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

محافظ الداخلية يترأس اجتماع لجنة المناقصات الداخلية السابع لعام 2024

نزوى – النبأ

​عُقِدَ صباح اليوم اجتماع لجنة المناقصات الداخلية السابع لعام 2024 برئاسة سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ الداخلية رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة؛ وذلك لإسناد مناقصات المشروعات التنموية في القطاع البلديّ بقيمة إجمالية (3,796,823 ر.ع) ثلاثة ملايين وسبعمائة وستة وتسعون ألفا وثمانمائة وثلاثة وعشرون ريالًا عمانيًا. ويأتي ذلك حِرصًا من المحافظة لتطوير القطاع البلديّ وتنفيذ مشاريع البنية الأساسية والمشاريع الخدمية التي تواكب مرتكزات التنمية بمحافظة الداخلية.


​وأفاد سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ محافظة الداخلية: “اعتمدنا جملة من المشروعات ضمن برنامج تنمية المحافظات لتحقيق العديد من الأهداف والمرتكزات التنموية الوطنية، شملت تنفيذ طرق داخلية بولايات بدبد والجبل الأخضر ومنح، وإسناد مناقصة توريد الإسفلت الجاهز لمعالجة الطرق المرصوفة بولايات المحافظة”.
​كما اطّلعت اللجنة على المناقصات في مرحلة التحليل وهي إنشاء ميدان الداخلية (بوليفارد الداخلية) وإنشاء ممشى صحي بولاية إزكي، وعلى مناقصات في إجراءات تقديم العطاءات بعدد 27 مناقصة، والمناقصات في مرحلة إعداد التصاميم النهائية وهي إنشاء طرق بولايات: سمائل، إزكي، أدم، بهلاء والحمراء.
​في نهاية الاجتماع أثنى سعادته على الجهود المبذولة من قِبل اللجنة في سبيل الرُقي بالمشاريع التنموية في المحافظة، مشيرًا إلى أهمية تواصل هذه الجهود لتحقيق مرتكزات وأهداف رؤية عُمان 2040.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights