تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

أكاديمية العلياء الرياضية تنظم بطولة سداسية بمشاركة 12 فريقًا بنظام خروج المغلوب بالعوابي 

 

العوابي – محمد بن هلال الخروصي

نظمت أكاديمية العلياء الرياضية بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة بطولة سداسية بمشاركة 12 فريقًا، مستخدمة نظام خروج المغلوب لتحديد البطل. جرت البطولة في ملعب فريق العلياء الرياضي الثقافي، وشهدت منافسات قوية ومثيرة بين الفرق المشاركة.

بدأت المباريات بإجراء قرعة لتحديد المواجهات، وأسفرت عن مواجهات قوية بين الفرق المتنافسة. تميزت المباريات بالإثارة والتشويق، حيث قدمت الفرق أداءً رائعاً ومهارات كروية متميزة. وتمكنت الفرق الفائزة من التأهل إلى المراحل التالية بعد تقديم عروض قوية.

وفي نهاية ، جرت المباراة النهائية بين فريق الأمجاد وفريق حلحل اللذين أظهرا تفوقًا واضحًا طوال البطولة. شهدت المباراة النهائية حماسة كبيرة من الجماهير، وكانت مليئة بالندية والإثارة حتى اللحظات الأخيرة. وفي نهاية المبارة تمكن فريق “حلحل” من الفوز بالبطولة. وعقب المباراة النهائية.

تم تنظيم حفل توزيع الجوائز، حيث تم تكريم الفرق الفائزة واللاعبين المتميزين. حصل فريق “حلحل” على الميداليات الذهبية الخاصة بأكاديمية العلياء البطولة بالإضافة إلى مبلغ مالي ، فيما حصل فريق الأمجاد على الميداليات الفضية، وتم تكريم أفضل حارس في البطولة من فريق “الأمجاد”، وأفضل لاعب وأفضل هداف من فريق “حلحل”. ويأتي تنظيم البطولة بدعم من مجموعة أبو مروان البحري للتجارة ومكتب محمد إبراهيم للاستشارات القانونية والمحاماة.وقد رعى حفل الإفتتاح سعادة طارق بن محمد الخروصي، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي.وفي ختام البطولة، أعرب نبهان بن خلف البحري رئيس فريق العلياء الرياضي الثقافي عن سعادته بنجاح التنظيم والمستوى الفني العالي الذي أظهرته الفرق المشاركة، مؤكداً على إستمرار تنظيم مثل هذه البطولات مستقبلاً لدعم وتنمية الرياضة في ولاية العوابي .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights