2024
Adsense
خبر تجاري

مسابقة تاج الوقار في حفظ القرآن الكريم

كتبت – ثريا بنت سيف السنانية

أُقيمت مسابقة تاج الوقار بولاية صحم بمحافظة شمال الباطنة وهي مسابقة تحفيزية لحفظ الآيات والسور القرآنية المقررة لأبناء الولاية، والذي كان الهدف منها إنشاء جيل قارئ للقرآن بإتقان وكذلك للتعزيز والتشجيع على حفظ كتاب الله والسير على نهجه.

وكان الإقبال كبيرًا من قبل أولياء الأمور بتسجيل أبناءهم في مسابقة تاج الوقار لحفظ القرآن التي أنشأتها مدرسة الطفل العبقري بصحم للعام الثاني ع التوالي.

حيث قامت مدرسة الطفل العبقري بمجهود كبير من التنطيم والتنسيق لهذه المسابقه من حيث التقيمات واستقبال أولياء الأمور وخلق جو من الروحانية و التحدي.

وتلقت مدرسة الطفل العبقري كثيرًا من الشكر والثناء من قبل أولياء الأمور بعد إعلان النتيجة النهائية وبعد سلسلة نجاحات من تقييمات في حفظ كتاب الله.

حيث قامت مدرسة الطفل العبقري بصحم بالإعلان عن مسابقة تاج الوقار قبل مدة ليست بالطويلة ولاقت إقبالًا كبيرًا فقد قسمت المسابقة إلى قسمين: القسم الأول تضمن ثلاثة مستويات وتم تحديد المقرر لكل مستوى وتحديد موعد التسميع وتم تقييم المتسابقين في هذه المسابقة الأسبوع الماضي يوم الخميس.

أما القسم الثاني: فهي مسابقة على ستة مستويات تختص بالمشاركين في برنامج صيفنا مميز يتم خلالها متابعة الطلبة فترة البرنامج يوميًا وتم التقييم نهاية البرنامج حيث استمر التقييم لمدة يومين وكان عدد المشاركين في هذه المسابقة ٥٠ متسابقًا ومتسابقة.

حيث تم الانتهاء من فرز المراكز الأولى من كل مستوى -وبفضل من الله- وحدت النتيجة والحصيلة الممتازة في اغتنام الإجازة الصيفية بحفظ بعض السور من كتاب الله.

وفي نهاية المسابقة قالت الأستاذة خديجة السنانية: “كان هدفنا بذلك تهيئة جيل متقن حافظ للقرآن بإتقان وأظننا قد وصلنا إلى هدفنا خاصةً وأن هذه المسابقة تكون الثانية من نوعها في الولاية كما أشيد بالإقبال الكبير من أولياء الأمور في تسجيل أبناءهم الطلبة في هذه المسابقة وهذا بحد ذاته يجعل منا نستمر في هذه المسابقة في مسابقات أخرى”.

فيديو ( ١ )

فيديو ( ٢ )

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights