تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
مقالات صحفية

إننا نفقد العلوي رمزًا للإخلاص والتفاني

   ناصر العبري

نعت جريدة الرؤية الكاتب الصحفي الكبير حمد بن سالم العلوي، الذي وافته المنية اليوم الخميس، بعد مسيرة حافلة من العطاء الوطني.

وخدم الكاتب الراحل في مؤسسات الدولة منذ بواكير النهضة المباركة، وتدرج في العديد من المواقع في شرطة عُمان السلطانية. وكان -رحمة الله عليه- مهتما جدا بقضية المسلمين؛ القضية الفلسطينية حتى آخر لحظة.

إنه مصاب جلل وخبر مفجع وحزين، ولكن عندما يأتي أمر الله مطاع، وندعو الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه جنات النعيم”ونعزي أسرة الفقيد الكبير وجميع أقاربه وأنفسنا”.

وأصدرت الجريدة بيانًا يعبر فيه عن حزنها العميق لفقدان الكاتب العلوي، ووصفته بأنه كان رمزًا للعطاء الوطني والتفاني في خدمة الوطن والمجتمع. كما أشارت إلى أن العلوي كان له دور بارز في تطوير العمل الصحفي في السلطنة عمان، وأنه كان يعد قدوة للصحفيين الشباب.

وأعربت الجريدة عن تعازيها الحارة لأسرة العلوي وأقاربه، ودعت الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. وأكدت أن إرث العلوي سيظل حاضرًا في قلوب الجميع، وأنه سيستمر في إلهام الصحفيين والكتاب والمثقفين في سلطنة عمان.

وختمت الجريدة بالقول: “إننا نفقد في حمد بن سالم العلوي رمزًا للإخلاص والتفاني في العمل الصحفي، وسنبقى نتذكره ونحتفظ بذكراه الطيبة في قلوبنا. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights