2024
Adsense
من عُمان

مدرسة الجواهر للتعليم الأساسي تنظم ملتقى صدى الإبداع

السويق:محمد المقبالي

نظمت مدرسة الجواهر للتعليم الأساسي (١_٤ ) ممثلة في معلمات المهارات الفردية ملتقى صدى الإبداع بحضور سيف بن حارب الغافري المدير العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية بتعليمية شمال الباطنة وعبدالله بن حمد البوسعيدي مشرف إدارة مدرسية وعدد من التربويين والإداريين.


شارك في الملتقى عدد من مدارس الحلقة الأولى بولاية السويق وهي الجواهر وسيح الرحمات والمنهاج والأفق والنمارق وعين جالوت والزلفى وضيان، واشتمل الملتقى على عدد من الفعاليات التي نظمتها كل مادة من مواد المهارات الفردية بهدف اظهار مواهب الطلبة واكسابهم الثقة بالنفس في عرض مواهبهم خارج حدود الصف والمدرسة، حيث شملت المسابقات على مسابقة تحدي الطباعة والمصمم الصغير على برنامج البوربوينت والمعلق الرياضي واستعراض مهارات كرة القدم وبيدي أبدع والمنشد الصغير.
وشارك مجلس أولياء الأمور بالمدرسة في الملتقى بإقامة معرض مبسط لإظهار مواهب الأمهات في فن الكورشية وصناعة البخور والمخمريات وأعمال الإكريلك واستخدام خامات البيئة في إنتاج لوح فنية مبتكرة.

وفي ختام الملتقى تم تكريم الفائزين في المسابقات والمدارس المشاركة والمحكمين وقدمت إدارة المدرسة هدية تذكارية لراعي المناسبة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights