2024
Adsense
ثقافة وفنون

مكتب والي نخل والنادي ينظمان المسابقة الرمضانية الأولى لحفظ القرآن الكريم بمشاركة 205 متسابق

نخل – محمد بن هلال الخروصي

ينظم مكتب والي نخل وبمشاركة نادي نخل المسابقة الرمضانية الأولى 1445ه لحفظ القرآن الكريم والتي ستقام بجامع السلطان قابوس بنخل.

حول هذه المسابقة قال: الدكتور أحمد بن جمعة الريامي رئيس نادي نخل تهدف هذه المسابقة الى تعظيم كتاب الله تعالى في نفوس أبناء الولاية، واستثمار أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والخير، وتعزيز ارتباطهم بكتاب الله تعالى قولاً وتدبراً وعملاً، وتشجيعهم إلى مزيد من الحفظ والإتقان في حفظ القرآن الكريم، وإذكاء روح التنافس بينهم.

وقد تضمنت المسابقة خمسة مستويات تبعاً للفئات العمرية على النحو الآتي: الأول حفظ خمسة أجزاء للفئة العمرية من مواليد ٢٠٠٣ فأعلى والثاني حفظ أربعة أجزاء للفئة العمرية من مواليد ٢٠٠٤ فأعلى والثالث حفظ ثلاثة أجزاء للفئة العمرية من مواليد ٢٠٠٨ فأعلى والرابع حفظ جزئيين للفئة العمرية من مواليد ٢٠١٢ فأعلى والخامس حفظ جزء واحد للفئة العمرية من مواليد ٢٠١٦ فأعلى وحددت شروط المسابقة أن يكون المتسابق من أبناء ولاية نخل، وأن يكون عماني الجنسية، وان يكون التسجيل عبر الرابط الإلكتروني المحدد.

وقد أنهى القائمين على مسابقة مكتب والي نخل ونادي نخل للقرآن الكريم استقبال التسجيل للمسابقة بتاريخ ١٥ رمضان ١٤٤٥هـ / ٢٦ مارس ٢٠٢٤م عبر الرابط الذي نشر سابقاً، وقد سجل في المسابقة عدد ٢٠٥ منهم ١٠٥ من الذكور، وعدد ١٠٠ من الإناث. وقد توزع المشتركون على المستويات حسب التالي: المستوى الأول: ٦ متسابقين من الجنسين والمستوى الثاني: ۲۲ متسابقا من الجنسين والمستوى الثالث: ٥٨ متسابقا من الجنسين والمستوى الرابع: ٦٨ متسابقا من الجنسين. والمستوى الخامس: ٥١ متسابقا من الجنسين , وسوف يكون موعد التسميع يومي الجمعة والسبت الموافق ٢٥-٢٦ من رمضان ١٤٤٥ه .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights