ثقافة وفنون

السبت المقبل اختتام فعاليات المسابقة الثقافية الرمضانية المثقف الأول بولاية العوابي

العوابي – محمد بن هلال الخروصي

يسدل الستار لفعاليات المسابقة الثقافية الرمضانية المثقف الأول في نسختها السابعة التي تنظمها اللجنة الثقافية بفريق إتحاد العوابي الرياضي الثقافي بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة يوم السبت المقبل.

حول هذا الموضوع قال : مؤيد بن جمعة الهطالي رئيس اللجنة الثقافية بالفريق شهدت المسابقة الرمضانية لهذا العام حضور غفير من داخل الولاية ومن مختلف ولايات ومحافظات سلطنة عمان وتعتبر هذه المسابقة حدث ثقافي متنوع وينفرد به فريق إتحاد العوابي الرياضي الثقافي ممثلاً باللجنة الثقافية , كما أن هذا الحدث الهام الذي يعزز التواصل والتفاعل بين الفرق الثقافية الرياضية في الولاية.

كما شهدت البطولة منافسة قوية ومثيرة بين الفرق المشاركة , ويعتبر هذا الحدث تعبيراً حقيقياً عن التنمية والازدهار الذي تعيشه ولاية العوابي في مجال الرياضة والثقافة ويسهم في تعزيز الروح الرياضية والتواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

وأضاف مؤيد الهطالي : بأن المسابقة الثقافية الرمضانية المثقف الأول في نسختها السابعة لهذا العام سوف يسدل ستارها يوم السبت المقبل بالقاعة المتعددة للأغراض التابعة لمكتب والي العوابي وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور صالح بن عامر الخروصي سفير سلطنة عُمان لدى دولة الكويت، ويتضمن حفل الختام عدد من الفقرات من بينها كلمة لرئيس الفريق ومن ثم تكريم الفائزين في المسابقة وكذلك الداعمين والمساهمين .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights