تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

بناء قدرات فريق إدارة مشاريع التحول الرقمي بجنوب الباطنة

الرستاق-النبأ

اقيم بمحافظة جنوب الباطنة حلقة عمل حول بناء قدرات فريق إدارة مشاريع التحول الرقمي والتي تأتي في إطار السعي لتنفيذ خطة التحول الرقمي ولتحقيق أهدافه وبناء قدرات العاملين للوصول بالمحافظة إلى التحول الرقمي الفعلي.
وقدم إبراهيم بن سعيد الجابري مدرب معتمد في إدارة إجراءات العمل والتي ستستمر لمدة ٤أيام تطرق من خلالها لعدد من المحاور منها المفاهيم الأساسية لإجراءات العمل وآلية توثيقها وتطويرها ومرحلة التحليل وإعادة تصميم الإجراءات واستعراض تجارب عملية لعدد من الجهات الحكومية المنفذة للتحول الرقمي كما تم التطرق لآلية جمع المعلومات والإجراءات المتبعة لذلك. وما تحويه هذه المحاور من أهداف كتعريف المتدربين بالعناصر والمفاهيم الأساسية ذات العلاقة بإجراءات العمل كما تم استعراض مراحل تحسين وتطوير إجراءات العمل ونماذج لرسم مخططات قيد الإجراء. وتسليط الضوء على ضرورة تعريف المتدربين بمستوى النضج في المؤسسة بمجال إجراءات العمل وتحديد مستوى التطوير المناسب. وتنمية قدرات المتدرب على توثيق إجراءات العمل وإعادة تحسينها وتطويرها كما تم التطرق لأهمية تفعيل قدرة المتدرب على استخدام خرائط التدفق لرسم مسار الإجراء وتحديد الأدوار. والتعرف عل مشاكل تدفق الإجراء والمشاكل الإدارية وتحديد الفجوات والفرص من خلالها.


حضر الحلقة الدكتور حاتم بن سالم الدوحاني المدير العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية بمكتب المحافظ رئيس الفريق التنفيذي للتحول الرقمي بمحافظة جنوب الباطنة وبحضور عدد من المعنيين بمكتب المحافظ ومن مكاتب أصحاب السعادة ولاة المحافظة والمعنيين من وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights