2024
Adsense
من عُمان

مهرجان الشارات ودورة الدفاع المدني

كتب – محمود الخصيبي

اختتم يوم أمس فعاليات مهرجان الشارات ودورة الدفاع المدني الذي استمر لمدة ثلاثة أيام، شهد اليوم الأول تجمع الوحدات الكشفية والإرشادية من ولاية بهلاء وولاية الحمراء وذلك بمقر مكتب والي بهلاء وحديقة بهلاء العامه بمشاركة ١١٦ طالب وطالبة وكذلك الكادر الإشرافي من معلمات ومشرفين .

وشهد اليوم الثاني الذي كان مخصص للوحدات الكشفيه و الإرشاديه بولاية نزوى وولاية أدم وولاية منح وذلك بمركز التدريب بنزوى بمشاركة ٨٥ طالبا وطالبه ومشرف ومشرفة .

وكان ختام المهرجان بمركز التدريب التربوي بسمائل والذي شهد تجمع الوحدات الكشفية والإرشادية للولاية سمائل وولاية بدبد وولاية إزكي.

الجدير بالذكر ان المشاركين بالمهرجان وخلال الثلاثة أيام تلقوا جرعات تدريبية في أساسيات العمل الكشفي والإرشادي تضمن التدريب في الجانب الرياضي لتعزيز اللياقة البدنية.

وعلى هامش المهرجان تم تنفيذ دورة في مجال الإسعافات الأولية والدفاع المدني بالتعاون مع هيئة الدفاع المدني والإسعاف لإكساب المشاركين مهارة التعامل و التدخل الأولي وتقديم المساعدة اللازمة في بعض الحالات .
التي بدورها تقوم مثل هذة التجمعات والدورات بصقل وتنمية مهارات وقدرات الكشافه والمرشدات وزيادة الطاقة الإبداعية لديهم كما أخذ بعين الاعتبار زيادة الكفاءة الانتاجية للقيام بالدور الكشفي والإرشادي على أكمل وجه..

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights