تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

ندوة للتعريف بنظام تسجيل الموردين الموحد بغرفة البريمي

البريمي – سيف المعمري:

أقيم بفرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي ندوة تعريفية حول نظام تسجيل الموردين الموحد (JSRS) والتي نظمها فرع الغرفة بالتعاون مع شركة بوابة الأعمال الدولية بحضور عدد من أصحاب وصاحبات الأعمال بالمحافظة.

ونظام تسجيل الموردين الموحد هو عبارة عن مبادرة وطنية من قبل وزارة النفط والغاز تم تدشينه عام 2010 وتقوم شركة بوابة الأعمال الدولية بإدارة النظام ويهدف إلى تسهيل عملية تسجيل الموردين عن طريق توحيد آلية التسجيل من خلال نظام الموردين الموحد “JSRS” ويبلغ عدد الشركات العمانية الموردة بالنظام حالياً 5700 شركة و 2000 شركة دولية يقدمون 56466 منتج و34907 خدمة متنوعة.

ونظام تسجيل الموردين الموحد (JSRS) يهدف إلى ايجاد منصة رئيسية للموردين من مختلف القطاعات الاقتصادية وتوحيد آلية تسجيلهم وفق ضوابط محددة بالاضافة لإيجاد قاعدة الكترونية للشركات والمؤسسات المحلية والدولية على نحو يعزز من كفاءة السوق ويعزز من القيمة المحلية المضافة.

ويمنح النظام المنتسبين صفحة تعريفية لجميع الموردين المسجلين على الموقع لعرض منتجاتهم وخدماتهم، بالاضافة إلى تسهيل وصول المسجلين للمناقصات المطروحة من قبل شركات قطاع النفط والغاز وبقية القطاعات الاقتصادية الأخرى المشتركة في النظام سواءً على المستوى المحلي أو الدولي.

وقدم هيثم بن أحمد الحضرمي مطور أعمال بشركة بوابة الأعمال الدولية عرضا مفصلا حول آلية تسجيل الشركات الصغيرة والمتوسطة في النظام وبيان الرسوم المقررة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights