تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بنزوى تنظم بطولة كأس لثمانيات كرة القدم

 

نزوى – النبأ

تنظم جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بنزوى بطولة كأس الجامعة لثمانيات كرة القدم بمشاركة 16فريقًا رياضيًا من طلبة الجامعة من مختلف الكليات التخصصية والمراكز التعليمية في فرع الجامعة بنزوى، حيث تبدأ البطولة من تاريخ 15 أكتوبر لغاية 8 نوفمبر 2023م في حرم الجامعة الجنوبي.

قامت اللجنة المنظمة للبطولة بالتنسيق مع طاقماً تحكيميًا لإدارة البطولة الرياضية، وحيث تهدف البطولة إلى اكتشاف المواهب الرياضية وصقلها وتأهيلها للمشاركة بها في البطولات التي تنظمها اللجنة العمانية للرياضة الجامعية ورئاسة جامعة التقنية والعلوم التطبيقية، وأيضاً تهدف على اكتشاف طاقم تحكيمي وتكوين مجموعة رياضية قادرة على إدارة البطولات الرياضية. حيث سيشارك المنتخب في بطولة كأس يوتاس والذين أقر مؤخرا لاقامته بين فروع الجامعة لانتقاء افضل العناصر الرياضيه لثميل الجامعة في المحافل الرياضية الخليجية والعربية حيث شارك المنتخب الجامعي شهر فبراير المنصرم في بطولة جامعات مجلس التعاون الخليجي واحرز الميدالية البرونزية.

وفي هذا الصدد، قال الفاضل هلال بن علي بن حمد الريامي المشرف العام للنشاط الرياضي: تعد هذه البطولة من البطولات الرياضية التي يحرص عليها طلبة فرع الجامعة بنزوى، حيث تعزز فيهم روح التعاون والتعارف بين المجموعات الرياضية، ونحن في النشاط الرياضي نسعى بعون الله تعالى لتحقيق البطولات التي تنظمها اللجنة العمانية للرياضة الجامعية والبطولة التي سوف تنظم على مستوى رئاسة الجامعة في الأشهر القادمة، وإن هذه البطولة نعول عليها الكثير في اكتشاف المواهب الرياضية في مختلف المراكز لتكوين منتخب الفرع الذي سوف يشارك به في البطولات الرياضية.

كما أنه أكد الفاضل هلال الريامي بأنه من ضمن الطموحات التي يسعى إليها فرع الجامعة بنزوى، على أنه يتم اختيار بعض من هؤلاء الطلاب في منتخب جامعة التقنية والعلوم التطبيقية.
من جهة أخرى، صرح الفاضل هلال بن ناصر الفهدي المشرف المساند للنشاط الرياضي عن نتائج المجموعة الأولى فقال أن المباراة الأولى كانت بين الشباب وميلانو وانتهت بفوز ميلانو بواحد صفر، والمباراة الثانية كانت بين Dream Team و MIX X فانتهت بالتعادل السلبي، وبينما المباراة الثالثة بين جيرونا والجوالة ففاز جيرونا بواحد صفر على الجوالة.
من الجدير بالذكر، تقام البطولة بنظام المجموعات، وكل مجموعة تتكون من 4 أفرقة رياضي، بحيث تستمر المباريات يوميًا بواقع ثلاث مباريات يوميًا من تاريخ 15 أكتوبر لغاية 8 نوفمبر 2023م، في حرم الجامعة الجنوبي، حيث يصعد الأول والثاني من كل مجموعة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights