تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضةأخبار محلية

الثرمد بطل الصداقة الثامنة

حضور جماهيري غفير

السويق-راشد الفجري

أختتمت مساء أمس الجمعة المباراة النهائية والتي من خلالها حدد بطل بطولة الصداقة الثامنة والتي ينظمها سنوياً فريق شباب بديعوه على ملعب الوعد الصادق بحضور  المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي رئيس الاتحاد العماني لكرة الطائرة وعدد من  الشخصيات الرياضية والإعلامية المعروفة على مستوى الخليج وجمهور غفير اتى لمشاهدة هذا العرس النهائي.

حيث وصل للمباراة النهائية فريقي الثرمد و الصبيخي ودخل الفريقين بطموح الفوز ونيل كأس البطولة  ومن أول دقايق المباراة بدء الفريقين بالهجوم والضغط على حامل الكرة ، لكن قوة دفاعات الفريقين وبراعة الحراس أنتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .

بذات الروح دخل الفريقين وكلاهما يمنون النفس بالتسجيل أستمرت دقايق الشوط الثاني بقلة من الفرص السانحة وهز شباك الخصم ، حتى اتت الدقيقة 74 بادر فريق الثرمد بتسجل الهدف الاول بكرة راسية من اللا عب حسن السعدي
بعد ما أحتسب حكم المباراة خطا لصالح فريق الثرمد خارج منطقة الجزاء.
وما ان تمضي دقايق قليلة إلا ويعدل فريق الصبيخي النتيجة بتسحيل هدف التعادل عن طريق اللاعب عبدالباري السعدي وضل الفريقين متحفظين بهذه النتيجة طيلة الدقايق المتبقيه من عمر المباراة حتى النهاية ليلجأ الفريقان بعدها الى ضربات الحظ الترجيحية والتي فاز فيها فريق الثرمد بنتيجة 4/5 ، بعد ضياع لاعب فريق الصبيخي الضربة الخامسة والتي وضعها في أحضان وليد الفارسي ليتوج فريق الثرمد بطل بطولة الصداقة الثامنة وفريق الصبيخي وصيف هذه النسخة.

في ما بعد قام رئيس الاتحاد العماني لكرة الطائرة بتسليم الجوائز و الميداليات وتقديم كأس البطولة لفريق البطل وتكريم المجيدين في البطولة ، حيث فاز بلقب جائزة افضل لاعب عبدالله عبيد  بندوك من فريق المنفش ، وجائزة هداف البطولة استحقها اللاعب محمد عبيد السعدي من فريق الطريف برصيد ( ٤ ) اهداف.  ونال جائزة أفضل حارس مجدي سليم السعدي من فريق الصبيخي ، وجائزة أفضل إداري ذهبت من نصيب أحمد سليمان الهاشمي من فريق الملدة، وجائزة الفريق المثالي حصل عليها فريق الصبيخي ، وحصل عدنان الميمني من فريق الثرمد على أفضل مدرب.

وقبل الختام قام مدير البطولة بتسليم هدية تذكارية لرئيس الاتحاد العماني لكرة الطائرة ومن ثم خذ صورة جماعية مع اللجان المشاركة في البطولة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights