من عُمان

اللجنة العليا تصدر قرارات جديدة

مسقط – النبأ

استمرار العمل بقرار حظر جميع الأنشطة التجارية ومنع الحركة للأفراد والمركبات ابتداء من الساعة التاسعة مساء حتى الساعة الرابعة من صباح يوم السبت 8 مايو 2021 م في كافة محافظات السلطنة .

منع الحركة للأفراد والمركبات ابتداء من الساعة السابعة مساء حتى الساعة الرابعة صباحا بداية من مساء يوم السبت 8 مايو 2021 م حتى صباح يوم السبت 15 مايو 2021 م ، باستثناء الفئات التي تم الإعلان عنها مسبقا .

حظر جميع الأنشطة التجارية طوال اليوم ابتداء من يوم السبت 8 مايو 2021 م إلى نهاية يوم السبت 15 مايو 2021 م ، وتستثنى من ذلك الحظر محلات بيع المواد الغذائية ، ومحطات الوقود ، والمؤسسات الصحية والصيدليات ، ويسمح بخدمة التوصيل للمنازل لجميع البضائع خلال فترة الحظر المذكورة .

تعليق حضور الموظفين إلى مقار عملهم واعتماد نظام العمل عن بعد في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة وغيرها من الأشخاص الاعتبارية العامة ابتداء من يوم الأحد 9 مايو 2021 م إلى يوم الثلاثاء 11 مايو 2021 م ، وتحت اللجنة العليا شركات القطاع الخاص على تطبيق خطط استمرارية الأعمال عن طريق العمل عن بعد وتقليص عدد الموظفين الذين يطلب منهم الحضور إلى مقات العمل .

عدم إقامة صلاة العيد وأسواق العيد التقليدية ( الهبطات ) ، ومنع التجمعات بكافة أنواعها في مختلف المواقع ، بما فيها الشواطمة والمتنزهات والحدائق العامة ، خلال أيام عيد الفطر المبارك ، وتشمل تجمعات العوائل وتجقعات المعايدة والاحتفالات الجماعية بالعيد . الأحد 2 مايو 2021 م

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights