2024
Adsense
مقالات صحفية

تحية صحفية من مسقط للعالم أجمع.

 

بقلم✒️: ‏راشد بن حميد الراشدي
‏إعلامي وعضو مجلس إدارة
جمعية الصحفيين العمانية

فوز سلطنة عمان بتنظيم اجتماع الاتحاد الدولي للصحافة في مسقط العام القادم وبمشاركة أكثر من 500 صحفي وإعلامي من قارات العالم الخمس هو منجز مهم يضاف لإنجازات السلطنة الكبيرة.
جهود كبيرة بذلها الأخوة في مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية تضاف إلى منجزات الجمعية ذات الحراك المجتمعي الرائدة في كل المجالات المتعلقة بالصحافة والإعلام من أجل رفع اسم عمان الغالي .
فلقد سطر الأخوة أسمائهم بأحرف من نور بانتزاع التزكية الكاملة من جميع الأعضاء بالاتحاد الدولي للصحافة؛ وذلك لمكانة عمان أولاً بين دول العالم، وثانيا لدور جمعية الصحفيين الرائد وعلاقتها المتميزة مع جميع المؤسسات الصحفية والإعلامية والاتحادات في مختلف دول العالم وبما يتيح تبادل الخبرات وبناء العلاقات الجيدة مع الجميع بما يخدم السلطنة ويساهم في بلورة فكر صادق عن عمان ونهجها السامي الحكيم .
إن مشاركة هذا الكم الكبير من الصحفيين والإعلاميين من مختلف بلدان العالم سوف يساهم في نقل ما وصلت إليه السلطنة من نهضة في مختلف المجالات، وكذلك التعرف على شعبها الودود و إرثها الحضاري وتضاريسها ومقوماتها المتنوعة.

ومع رؤية عمان 2040 ونهضتها المتجددة ستتجسد أمام جميع المشاركين الطريق والآمال التي تأمل السلطنة تحقيقها وفق فكر ثاقب ونهج حكيم يقوده جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله-  والذي حمل لواء عمان باقتدار وتفانٍ من أجل الوطن وإسعاد أبنائه .
نبارك لعمان وجلالة السلطان والشعب العماني هذا الإنجاز التاريخي بتنظيم عمان لهذا الحدث العالمي لأول مرة في المنطقة .
فبجهود المخلصين من أبناء عمان تحقق الأمل بحمد الله وتوفيقه، مبارك لجمعية الصحفيين العمانية ومنتسبيها هذا الفوز ومع الأمنيات القلبية بنجاح أعمال الاجتماع في مطلع العام القادم في رحاب مسقط العامرة .
وكل عام وأنتم بخير .

# سناو
الثلاثاء :  ١١ -١١ -١٤٤٢ للهجرة
الموافق ؛  ٢٢ – ٦ -٢٠٢١ للميلاد

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights