تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

جامعة البريمي تحتفل باليوم العالمي للإبصار

البريمي-سيف المعمري:

 

نظمت كلية العلوم الصحية بجامعة البريمي ندوة عبر الاتصال المرئي احتفاء باليوم العالمي للإبصار ، الذي يوافق الاحتفال به في شهر أكتوبر من كل عام؛ لنشر الوعي بين المهنيين وأفراد المجتمع من أجل الحفاظ على نعمة البصر، والوقاية من العمى، وقد نظمت هذه الندوة بالتعاون مع نادي البصريات العُماني، وأقيمت تحت شعار (LOW Vision Aid).

 

وألقى الدكتور جلال محمد إسماعيل عميد كلية العلوم الصحية بجامعة البريمي والمتخصص في علوم البصريات المحاضرة الرئيسية والتي كانت بعنوان (تقييم ضعف البصر).

كما شاركت مريم السويدية، عضو نادي البصريات العُماني، وخريجة جامعة البريمي، بحديث عن اليوم العالمي للإبصار، وعن الشعار المرفوع لهذا اليوم والذي يتمحور حول (الأمل في الإبصار).

 

كما تحدثت اختصاصية البصريات / أماني العبرية، خريجة جامعة البريمي، عن تجربتها العملية بعد التخرج، وانطلاق مشوارها الوظيفي في مستشفى عبري.

كما تم إعلان أسماء الفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي والمنشورات الإعلانية التي أعلنت عنها كلية العلوم الصحية مسبقا والتي تتعلق بهذه المناسبة تحديدا.

وقدم الفعالية اختصاصي البصريات / محمد بن سالم الشامسي، خريج جامعة البريمي، والمشرف على مركز البصريات بها.

 

وتحرص جامعة البريمي على المشاركة في مثل هذه المناسبات العالمية، وتشجيع الطلبة على الاستفادة منها، واستثمارها من أجل مزيد من المعرفة وتبادل الخبرات

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights