تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
مقالات صحفية

ترجل فارس راليات الخليج

‏راشد بن حميد الراشدي
إعلامي وعضو مجلس إدارة
جمعية الصحفيين العمانية
——————————————
إنه الشيخ حمد بن عيد آل ثاني رجل ولا كل الرجال خُلقاً وتواضعاً وابتسامة تشرق عليها الشمس ضياءً.
هو صاحب القلب الكريم واليد الحانية الصدوقة مع الجميع في كل المناسبات يخطف القلوب بابتسامته وسمو أخلاقه العالية التي اعتاد عليها مُحبوه في كل تفاصيل حياته العامرة بالخير والإحسان والفضل لمن عاشر هذه الشخصية المتميزة.
لم أعرف الشيخ الجليل إلا من مجموعة وتس أب راقية تدعى ( الخليج بيتنا ) هو أحد أعضاءها الكرام مشاركاً ومدافعاً عن قضايا أمته ووطنة وزارعاً الابتسامة والمناقشات الراقية بيننا .. يثريك بكلامه الواضح ومشاركاته الرائعة التي ينتظرها الجميع.
لنفجع اليوم جميعاً بخبر وفاته في دولة قطر وهو في أوج عطاءه ومع سباقات السيارات التي أحبها سموه وشارك فيها باستمرار.
اليوم نفقد أخاً شاركناه أجمل رباط وهو رباط الأخوة الخالصة في الله … أخاً لم نلتقي به بأجسادنا ولكن التقينا به بقلوبنا العامرة بالخير جميعاً وفي محبة المؤمن لأخيه المؤمن.
كان الشيخ أبو سحيم يدعوننا في كل مشهد يرسله لنا بزيارته واللقاء به في تودد المحب وشوق الأخ لأخيه … فاللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين.
في هذه الساعات الصعبة على كل إنسان ندعوا الله له بالثبات والفوز بالجنات وأن يجازيه الله خيراً عن عمله الصالح ويغفر له زلاته ويلهم أهله الصبر والسلوان.
فعزاؤنا هو سيرته الطيبة التي سمعنا عنها وأبنائه الطيبين الذين سيواصلون سيرة أبيهم العطرة ومحبيه الذين يدعون له بالخير.
فلقد فقدت دولة قطر بموته أحد كوادرها المعطاءة التي أبهرت العالم في سباقات السيارات وفي مختلف المحافل المحلية والخليجية والدولية … ولكن الأفق سيبقى ممتداً في شباب الغد نحو رفعة قطر وتميزها.
اليوم رحل المغوار الغالي الشيخ حمد بن عيد آل ثاني وهو يوصينا جميعاً برباط الله المتين من خلال كلماته التي تشرفت بالاستماع لها من أجل عزة الأوطان ونصرتها على الباطل الفاسد.
فعندما يترجل فارس في خليجنا الغالي العزيز يظهر ألف فارس يحملون لواء المجد للأوطان.
رحمك الله يا أبو سحيم رحمة واسعة (( وإنا لله وإنا إليه راجعون )) فلقد كنت طاهراً نقياً كقلبك الطاهر.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights