تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضةأخبار محلية

اتحاد السلة يحدد مواعيد استكمال مباريات درع الوزارة ونهائي الشباب

مسقط – العمانية
حددت لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة السلة خلال اجتماعها مواعيد مباراتي نهائي درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب المتبقية بإقامة مباراة أهلي سداب ونزوى في ١٧ ديسمبر المقبل والسيب وأهلي سداب في ٢٠ من الشهر نفسه على أن يكون يوم ٢٢ ديسمبر موعدًا لإقامة مباراة نهائي دوري الشباب بين نزوى والسيب.
كما أقرت لجنة المسابقات استحداث مسابقة السلة لمواليد ٢٠٠٥ تنطلق في منتصف فبراير ٢٠٢١، فيما ستقام مباراة كأس السوبر في ٢٩ ديسمبر القادم بين بطل الدوري وبطل درع الوزارة، فيما أقرت اللجنة تاريخ ٣١ ديسمبر موعدًا لانطلاق منافسات دوري عام السلطنة لكرة السلة، وأجلت اللجنة البت في موعد انطلاق منافسات بطولة الشباب للاجتماع القادم.
ترأس الاجتماع المهندس يونس بن خميس الزدجالي رئيس اللجنة وبحضور أسعد بن مبارك الحسني امين السر العام للاتحاد واعضاء لجنة المسابقات بقاعة الاجتماعات بمقر اللجنة الاولمبية العمانية والاتحادات الرياضية.
تم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية اتباع الأندية للنظام الصحي من خلال الالتزام بكافة الإجراءات الصحية التي تحفظ سلامة اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية والحكام، ومناقشة كافة الإجراءات الصحية التي ستتبع قبل وأثناء وبعد المباريات والتي تتضمن إجراء فحوصات فيروس كورونا من أحد المستشفيات والفحص الحراري قبل بدء المباريات وعمليات التعقيم وتوفير مواد التعقيم المناسبة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights